في حديثه لـبُكرا، وبخصوص تصويت مازن غنايم يوم أمس ضد قانون الطوارئ بالضفة قال رئيس القائمة الموحدة منصور عباس: " نحن نمشي في المسار موحدين مع بعضنا البعض، متفاهمين على الطريق والأهداف المتفق عليها وبالذات مع أبو محمد "مازن غنايم".

وفي جانب الهزات التي تتعرض لها الحكومة، قال عباس: " من الطبيعي أن تتعرض الحكومة لهذه الهزّات لانها لا تمثل اغلبية مطلقة، وفي اعتقادي نحن قادرون على تثبيت الحكومة وهذا في مصلحة المجتمع العربي، هناك أمور نرضى عنها وأخرى لا، لكن في المحصلة نسأل أنفسنا ماذا يمكن أن نغير الواقع والمستقبل".

وعن انتهاك الحكومة الإسرائيلية في المسجد الأقصى المبارك، قال عباس: " معالجة هذا الموضوع تكون من خلال الحكومة الأردنية والإسرائيلية سويا، لأن الحكومة الأردنية هي صاحبة الوصاية، موقفنا واضح وصريح أن المسجد الأقصى المبارك حق خالص للمسلمين ويجب عدم استفزاز مشاعر المسلمين فيه، وممارسة أي انتهاك تمس بحرمة المسجد الأقصى المبارك".

وتابع عباس: " واضح أن اليمين يحاول خلق استفزازات وتوترات مستمرة في المسجد الأقصى، كما فعل تماما ارئيل شارون عام 2000، وقد اقتحم المسجد لسبب واحد هي استفزاز المسلمين وزيادة التوتر الذي أسقط الحكومة حينها، وباعتقادي كل الحراك الموجود اليوم في المعارضة هدفه افشال مسارنا السياسي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]