تم الكشف عن سيارة مرسيدس GLC الجديدة، مع حصول هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم على مظهر جديد ومجموعة من التقنيات الجديدة.


يعتبر تصميم مرسيدس GLC الجديد حالة تطور عند مقارنتها بالموديل السابق، ولكن هناك الكثير من التغييرات لمنحها مظهرًا جديدًا. فالمصابيح الأمامية الجديدة أقل نحافة من قبل وتتميز بتكنولوجيا LED كمعيار قياسي، في حين أن الشبك أعرض وأكثر قوة بفضل تصميم شعار مرسيدس.

يمكنك اختيار عجلات معدنية مقاس 18 أو 20 بوصة وهناك بعض الخطوط الدقيقة في هيكل السيارة لجعلها تبدو أكثر قوة على الطريق. وحصل الجزء الخلفي على أضواء خلفية LED مشابهة لتلك الموجودة في مرسيدس الفئة C الجديدة. وتتمتع موديلات AMG-line الرياضية بتصميم أكثر عدوانية للمصد الأمامي والخلفي.


بالنظر داخل سيارة مرسيدس GLC الجديدة، من الواضح أن المقصورة قد استلهمت الكثير من الإلهام من مرسيدس الفئة C، مثل شاشة اللمس المركزية مقاس 11.9 بوصة التي يمكن من خلالها التحكم في جميع وظائف السيارة تقريبًا ويمكن تشغيلها إما عن طريق اللمس أو باستخدام نظام الأوامر الصوتية.

وتضيف لوحة العدادات المكونة من خطوتين مزيدًا من المظهر المرئي، مع فتحات تهوئة على غرار الطائرات موضوعة في الأعلى. وهناك الكثير من التفاصيل السوداء والمعدنية اللامعة لإضفاء الحيوية على التصميم. ويتوفر نظام صوت Burmester المكون من 15 مكبرًا في قائمة الخيارات، وكذلك مقاعد التدليك وفتحة سقف بانورامية وشاشة ملونة على الزجاج الأمامي.


تتوفر مرسيدس GLC مع مجموعة من المحركات الهجينة والهجينة الخفيفة. وهناك نوعان من السيارات الهجينة الخفيفة سعة 2.0 لتر، أحدهما بقوة 204 حصان والآخر بقوة 258 حصانًا. ثم هناك محرك ديزل هجين معتدل بمحرك سعة 2.0 لتر وقوة 197 حصانًا. وستتوفر ثلاث سيارات هجينة تعمل بالكهرباء، واحد بنزين وواحد ديزل.

وتستخدم كلتا سيارتي البنزين محرك سعة 2.0 لتر. وتبلغ قوة الطراز الأساسي مجتمعة 313 حصانًا، بينما تبلغ قوة الإصدار الأعلى 381 حصانًا. ويستخدم المحرك الهجين الذي يعمل بالديزل أيضًا محركًا سعة 2.0 لتر، ويبلغ قوته 333 حصانًا. وتستخدم جميع الموديلات الهجينة الموصولة بالكهرباء نفس البطارية بقوة 31 كيلو وات في الساعة، مما يسمح بمسافة 120 كيلومتراً من النطاق الكهربائي في طرازات البنزين و 100 كيلومتر في الديزل.

اقرأ أيضًا: أسرع بيك اب في العالم: رام تي ار اكس السوبر بيك اب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]