احتفلت المدرسة “الاهليّة” عتيد ام الفحم بتخريج الفوج السادس عشر من طلابها في حفل مهيب اقيم في متنزه وقاعة ميس الريم، بحضور الطلاب الخريجين وطاقم المدرسة. وبمشاركة الضيوف الذين استقبلهم مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها بحفاوة، وهم: السيد راشد محاميد والسيد محمد طاهر محاميد من جمعيّة “التوعيّة”، مندوبون من شبكة عتيد، مندوبو لجنة الآباء ولفيف من الضيوف الكرام. هذا الحفل الذي نظمه بدقة متناهيّة مركز طبقة الثواني عشر الأستاذ عصام اغبارية مع مربي الصفوف المتخرجة، حيث اهتموا بأدق التفاصيل من اجل انجاح الحفل.
ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريفتي الحفل الطالبتين زينة محاميد وبيسان بويرات، ومن ثم تم استقبال الطلاب الخريجين مع مربيهم الى قاعة الاحتفال التي ازدانت بالورود وشعارات التهنئة، ليدخلوا وسط تصفيق الجميع لاستلام شهادة التخرّج والهدايا على المنصة وبالترتيب الآتي: ثاني عشر 1 والمربي احمد فريد أبو شقرة، ثاني عشر 2 و المربية ايمان حربي، ثاني عشر 3 والمربي جمال زيد، ثاني عشر 4 والمربية ابتسام اغبارية، ثاني عشر 5 والمربية نسرين محاجنة، وثاني عشر 6 والمربية سوسن يونس. ومن ناحيتهم عبّر مربي الثواني عشر عن تقديرهم لعطاء مركز الطبقة الأستاذ عصام اغبارية من خلال تكريمه وتقديم ايات الشكر له.
استهل برنامج الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطالب الخريج الحافظ لكتاب الله احمد سليمان بريّة. بعدها قدم المنشد أحمد خالد انشودة “سوف نبقى هنا” بمشاركة الطلاب الذين تفاعلوا بمشاعرهم وأطلقوا البالونات في فضاء القاعة كرمز للحريّة المرجوة.
وقد قدم مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها كلمته التي هنأ بها الطلاب بمناسبة تخرجهم مقدما لهم مواعظ لحياتهم المستقبليّة. وقام بتكريم افراد طاقم “الأهليّة”، حيث كرّم الأستاذ شريف محاجنة لخروجه للتقاعد، السيدة السكرتيرة سهاد شربجي لخروجها للتقاعد، والسيد آمن المدرسة محمد سعيد جبارين (أبو اليف) لخروجه للتقاعد. كما وقام بتكريم المعلمون الحاصلون على درجة الدكتوراة وهم: الأستاذ جمال زيد، والأستاذ شادي محاميد. وكذلك قام بتكريم مركز الطبقة الأستاذ عصام اغباريّة ومربي الثواني عشر جميعا وتقديم الهدايا لهم معبرا عن شكره العميق على عملهم الدؤوب.
تحدث بعدها في كلمات عبّروا بها عن تهنئتهم للطلاب واعتزازهم وفخرهم بانجازات “الاهليّة” على عدة أصعدة، وهم: السيد راشد محاميد عن جمعية التوعيّة، مندوبة شبكة عتيد يوليا اورجمان، ومندوب لجنة الآباء السيد عبد المنعم محاميد. كما وباركت للطلاب الطالبة الخريجة آية اغباريّة – الرئيسة السابقة للمجلس في المدرسة.
كان للفقرة الانشاديّة مع المنشد احمد خالد نصيب في الحفل حيث امتع الحضور بأناشيده المعبرّة التي دبت روح الحماس لدى الطلاب والحضور.
وتخلل الحفل فقرات صفيّة عبّر من خلالها عن مشاعرهم الجياشة اتجاه اللحظات السعيدة التي قضوها برفقة اصدقائهم والمعلمين.
وفي النهاية تم تسليم الأمانة من قبل مندوبي الثواني عشر الطالبين اية اغبارية واويس محاميد الى مندوبي الحوادي عشر الطالبتين شادية كبها وشهد اغبارية بتوصية حفظ هذه الأمانة والتي تعهدت مندوبة الحادي عشر الحفاظ عليها والعمل قدر المستطاع لرفع اسم المدرسة عاليا.
ختاما تم دعوة كل الخريجين والحضور الكريم لوجبة عشاء فاخرة، على شرف الخريجين، بعد أداء صلاة المغرب جماعة في القاعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]