أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، خطبتها من حبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck بعد 18 عامًا من الانفصال.

حيث أفادت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا"، أن جينيفر لوبيز وبن أفليك أعلنا الارتباط مجددًا رسميًا بعد مضير 18 عامًا على إلغاء الصديقين زفافهما، حسب (ليالينا).

وكان من المقرر أن يتزوج بن وجينيفر في سبتمبر/أيلول 2003، لكنهما أجلا زواجهما وانفصلا في النهاية في يناير/كانون الثاني 2004.

و كان بن أفليك (49 عاما) وجينيفر لوبيز مخطوبين سابقا منذ 18 عامًا في عام 2004، وكانت علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين، حيث لم شملهم في مايو/أيار 2021.

عودة الثنائي الشهير بدأت في أبريل/نيسان 2021، عندما أكدت جينيفر نهاية علاقتها مع أليكس رودريغيز، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول "نيويورك يانكي"، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين.

في حين أنه لدى بن ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وهم فيوليت (16 عاما)، وسيرافينا (13 عاما)، وصموئيل (10 أعوام)، ولدى جينيفر طفلين من زوجها السابق مارك أنتوني، وهما توأمان ماكس وإيمي.

و شاركت الممثلة والمغنية (52 عاما) مقطع فيديو لها وهي تبكي وتنظر إلى خاتم خطوبتها، على موقعها الرسمي "أون ذا جيه لو"، بدأ الفيديو الذي عرضته جينيفر لوبيز بشاشة سوداء مع ظهور خاتمها أولا قبل أن تتحرك الكاميرا إلى وجهها، لتظهر وهي تمسح دموع الفرح، وهي تحدق في بريق خاتمها الماسي والزمردي.

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته جينيفر لوبيز لإعلان خطبتها رسميًا، كانت ترتدي زيا غير رسمي يتكون من بلوزة خضراء وسترة محبوكة ومكياج بسيط، ويسمع صوتها تهمس "أنا مثالي" في الأغنية التي تم تشغيلها مع مقطع الفيديو.

وسبقت لوبيز "الإعلان المهم" بمقطع فيديو تشويقي عبر موقعي تويتر وإنستغرام قالت فيه: "لدي قصة مثيرة وخاصة للغاية لأشاركها..." وحثت الأشخاص على التسجيل للحصول على النشرة الإعلامية لموقعها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]