أقام صندوق ومؤسسة "مسيرة" لرعاية ذوي الإعاقة في المجتمع العربي مساء أمس، الخميس، عشاءً خيريا بقاعة الرضوان في كفر قرع،وذلك بمناسبة مرور عشرة سنين على تأسيسه، ودعماً لصندوق ومؤسسة "مسيرة" يشارك فيه أهل الخير والعطاء من كافة شرائح ومختلف مناطق المجتمع العربي.

وبدورها قالت مدير عام "مسيرة" زهرية عزب: " لا شك أن الحضور اليوم في القاعة يثبت أن مجتمعنا يثمن مسيرتنا ومشروعنا، سيرورة مسيرة لم تكن سهلة، لكن الحمدلله التجاوب في تنامي مستمر، واشكر مجتمعنا الذي يواجه هجمات شرسة من عدة جهات وما زال يدعم ويبذل كل ما بوسعه".

ومن جهتها قالت عضو الادارة في "مسيرة" سعاد ذياب: " نحن اليوم وبعد 10 سنوات من الانطلاق، وصلنا لمرحلة الرقي في تجاوب المجتمع مع ذو الاعاقات، وهذا الامر محسوس، ونحن نقيم الأمسية في كفر قرع وليس في الناصرة كما جرت العادة، لأننا نؤمن بأن نعطي كل المجتمع وفي مختلف البلدات".

وقال رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية مضر يونس: " لا شك ان مؤسسة "مسيرة" مهمة جدا، ونحن نعتمد عليها ونتعاون معها بالكثير من الأمور، وبالذات "مسيرة" لهم باع طويل في كل قضايا وشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة، ويجب أن نتعاون معهم على الدوم".

ومن جانبه قال رئيس مجلس كفر قرع فراس بدحي: " نحن نحيي أعضاء جمعية مسيرة بهذه المناسبة، ولا يمكن لمجتمع أن يرتقي دون أن يحتضن هذه الفئة، هم مختلفون ولكنهم قادرون على صنع التغيير وعلى الانجاز، ونقف عونا وسندا لهم ونحييهم على هذه الخطوة المباركة".

وقال عضو ادارة "مسيرة" ماهر اغبارية: " خلال 10 سنوات شعرنا بتطور محسوس، حيث زاد اهتمام المجتمع بهذه الشريحة، وهنا أيضا العديد من الصناديق والجمعيات التي افتتحت في هذا الجانب، ونحن نرى كم العطاء والخير عند مجتمعنا".

وتحدثن المتطوعات في مسيرة، " ليان اغبارية، وشهد ارفاعية، وزينة اغبارية" عن أهم التطوع، وفائدته للمجتمع، وأثره على حياتهن وعلى المجتمع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]