يُعقد بتاريخ 2022/04/04، بين الساعات 16:00- 09:30 مؤتمر هام، في مركز بيرس في مدينة يافا، يبحث قضايا تتعلق برأس المال الشخصي، ويناقش حلولا في مجال الهايتك والصناعات التكنلوجية في اسرائيل، وكيفية استجلاب مليون عامل لقطاع الهايتك الإسرائيلي.

وفي حديث لموقع بكرا مع "بيني موران" من اصحاب شركة ""pmp، التي تشرف على تنظيم هذا المؤتمر، اشار الى ان المؤتمر يستضيف عدة شخصيات خبيرة في مجال الهايتك والتكنولجيا والصناعة، بالإضافة الى وزراء في الحكومة، ويناقش موضوعات تعود بالمنفعة على جميع شرائح المجتمع الإسرائيلي، يشمل المجتمع العربي.

يضيف خلال حديثه، ان المؤتمر يبحث قي سوق المال الشخصي، ومسألة ما هي الموارد التي يجب استغلالها في الصناعات المختلفة، وخاصةً صناعة الهايتك.

ويوضح ان جميع الصناعات اليوم تستخدم التكنولوجيا والحداثة في صناعاتها المختلفة، ولذا فمن الأهمية بمكان الاهتمام بموضوع الحداثة والتجديد، لاستغلالها في تطوير وتقدم مختلف المجالات.

خلق التغيير 

يشدد خلال حديثه على ان المؤتمر يتطرق الى كيفية خلق التغيير في الصناعة المحلية، وفي مجال تشغيل العمّال، في جميع مناطق الدولة، ومن ضمنها الضواحي.

يذكر ان المؤتمر يأتي بعد الأزمة الحادة التي شهدها قطاع التشغيل بسبب جائحة الكورونا، ويهدف الى طرح حلول لمعالجة تبعات ازمة الكورونا وانعاكاساتها السلبية، من خلال التفكير بمسارات جديدة، والتحدي الذي يناقشه المؤتمر هو: كيف نجلب مليون عامل في صناعة لهايتك الإسرائيلي، كيفية توظيف مجال الهايتك المحلي لمصلحة مواطني الدولة، وتقليص الفجوات بين شرائح المجتمع، والعمل على استمرار النجاح الذي يشهده قطاع الهايتك الإسرائيلي، في ظل منافسة عالمية في مجال رأس المال الشخصي والهايتك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]