أعلن موقع عالمي أجنبي وهو موقع Celebrity Net Worth، عن ثروة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وتم تقديرها بمبلغ خيالي يفوق كل التوقعات بخلاف ممتلكاتها الخاصة.

أموال منقولة وغير منقول تشكل ثروة كبيرة تملكها الفنانة الإماراتية أحلام، حيث قدّر موقع Celebrity Net Worth الأجنبي الثروة التي تملكها الفنانة، وفق (ليالينا).

و تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ساعات من حفلها ليلة الجمعة، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

و تصل ثروة أحلام إلى 25 مليون دولار إلى جانب العديد من الممتلكات الخاصة بها، فهي لديها طائرة خاصة تسافر بها ولديها الكثير من المنازل والقصور بين دبي ولبنان وباريس ولندن، وأسطول من السيارات أيضاً بين بورش ولامبرغيني وغيرها.

ومن المعروف أن أحلام تحب المجوهرات كثيراً فمثلاً في ألبومها الأخير تم تصميم العقد الذي ارتدته خصيصاً لها وهو يحتوي على الألماس وتبلغ قيمته 2 مليون دولار.

و تحرص دائماً على الفساتين الأنيقة والغالية الثمن ومن بينها فستان ارتدته في 2012 في برنامج أراب أيدول وتبلغ قيمته مليون و300 ألف دولار.

فاتورة هاتف أحلام الخيالية:

سبق أن صدمت الفنانة الخليجية أحلام عند مشاهدتها فاتورة هاتفها الخلوي الكبيرة، وشعرت أحلام بالصدمة لثوان معدودة بعد أن قدم لها مقدم برنامج "كاربول كاريكوي"، وسام بريدي، المذاع على قناة تلفزيون دبي فاتورة هاتفها في لقاء حدث على عدة مراحل، منها أثناء جولة في السيارة.

وكشف بريدي قيمة فاتورة هاتف أحلام، حيث بلغت في ثلاثة أيام مبلغ 3 آلاف دولار، أي كل يوم ألف دولار.

وقالت أحلام مصدومة "صدقا" فاتورتي، أتحداك (لمذيع البرنامج)، وتابعت قائلة بطريقة مازحة.. إذا لم تكن 27 و37 (ألف دولار)، حيث وضح المقدم أن هذه الاتصالات حدثت أثناء "قصة الحب" بينها وبين زوجها (أبو فهد) بسبب قضائهما وقتا طويلا في محادثاتهما عبر الهاتف.

وتابعت أحلام قائلة باللهجة الخليجية: "الصراحة أول مرة أعرف أن مبارك (زوجها مبارك الهاجري) ما يحبني كلمني فقط بـ3 آلاف دولار خلال 3 أيام ولا شي أنا أحلام أستاهل".

كما كشفت أحلام عما تعرضت له خلال إحيائها حفلا في أوبرا دبي، إذ تحدثت عن إحضار حقيبة ملابسها خلال وصلتها الغنائية لتبديل فستانها فاكتشفت أن فساتينها قد اختفت، ليتم بعد ذلك إيجادها في غرفة نزيل داخل الفندق الذي يتألف من 4000 غرفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]