قام مدير عام وزارة الصحة نحمان آش، مساء اليوم الخميس 3.2.2022 بزيارة خاصة لمستشفى الناصرة-الإنجليزي، وذلك من أجل الوقوف عن كثب وتصدي الطواقم الطبية في المستشفى من أجل محاربة جائحة كورونا قرابة عامين وكذلك للتعرّف على أوضاع المستشفى والتطورات الحاصلة فيه.

إستقبل المدير العام للوزارة، مدير المستشفى بروفسور فهد حكيم، نائب المدير العام والمدير المالي وسيم دبيني، رؤساء لجان الأطباء والمستخدمين وأعضاء الجهاز الإداري.

قام مدير المستشفى بروفسور فهد حكيم بإستعراض عمل الأقسام المختلفة والتطورات الحاصلة في الفترة الأخيرة في ظل محاربة جائحة كورونا وعلى الرغم من الصعوبات وشحة الموارد المادية التي ترصدها الوزارات المختلفة من أجل دعم مسيرة التطور والعمران، وكذلك تم عرض ما يجري في أقسام المستشفى المختلفة وتم عرض التصوّر المستقبلي لتطوير المستشفى والذي يستند على الحداثة مع طواقم طبية شابة فذة كل في مجالهِ مطالباً الوزارة بدعم إحتياجات المستشفى من أجل مواصلة تطوير الخدمات الطبية وزيادة المرافق وإتاحتها بأعلى المستويات أمام أهالي الناصرة والمنطقة.

قسم مراقبة المرضى 

بعد الجلسة توجه المدير العام لوزارة الصحة إلى قسم مراقبة مرضى الكورونا، وهناك تلقى شرحاً وافياً ما يحدث داخل أروقة أقسام الكورونا.
بروفيسور فهد حكيم قال: أشكر مدير عام وزارة الصحة على زيارته الهامة جداً والإستماع لما نقوم به وكذلك تفهمه للمشاريع التي سنقوم بها قريباً، وأضاف بروفيسور حكيم نحن على ثقه أن المدير العام للوزارة متفهم لإحتياجاتنا، وسوف نعمل جاهدين معه ومع باقي الوزارات من أجل الحصول على الميزانيات لتوسيع الخدمات الطبية في المستشفى وذلك لإتاحة أفضل الخدمات لأبناء مجتمعنا.

د منذر حكيم رئيس لجنة الأطباء تحدث عن تفان الطواقم الطبية في المستشفى بشكل عام منذ قيامه ولغاية هذا اليوم، وعلى العمل الجبار لهذه الطواقم في فترة الكورونا، كل ذلك لإيماننا برسالة سامية وهي خدمة أبناء مجتمعنا.

نحمان آش مدير عام وزارة الصحة قال: أنا سعيد جداً بزيارة المستشفى من أجل رؤية ما يجري على أرض الواقع، وما المسه هنا أن إدارة المستشفى تعمل كل ما بإستطاعتها من أجل توفير الخدمات الطبية اللازمة للجمهور في المنطقة، يؤسفني هذا التزايد في أعداد المصابين في الكورونا في المنطقة، وأثمن عالياً ما تقومون به وتصدي طواقمكم لمحاربة الجائحة على مدار عامين تقريباً وأضاف أعدكم أنني سأعمل جاهداً من أجل تحقيق مطالبكم ومساعدتكم على تحقيق مخططاتكم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]