من الفساتين الكلاسيكية إلى التصاميم البسيطة والناعمة لإطلالات يومية، قدّمت عروض خريف وشتاء 2021-2022 الكثير من الموديلات المنوّعة لتغيير إطلالتكِ خلال هذا الموسم.

فستان جلدي بتصميم بسيط وناعم من بودابست كوللكشن Budapest Collection
عندما يصبح الطقس بارداً، فإن الدفء هو مفتاح أي إطلالة، لقد حققت دور الأزياء هذه المعادلة من خلال فساتين الصوف الناعمة بمختلف الأشكال والألوان... كما شوهدت الفساتين الجلدية على منصات عروض الأزياء مع اتجاه الجزمات فوق الركبة.
أما الفساتين الكاروهات فهي صيحة أساسية للحصول على مظهر فاخر ولافت للأنظار، وهي التصميم المناسب للتألّق الرائع لأمسية مميّزة، خاصة إذا كانت الأكمام منتفخة والياقة مكشكشة تتبع الاتجاه الفيكتوري لهذا الموسم.
أضيفي لمسة من الألوان إلى خزانتكِ من خلال فساتين بألوان زاهية؛ مثل الأصفر، البرتقالي، والأحمر... أما الفستان الوردي فقد برز للحصول على أسلوب أنيق.
لطلّة مميّزة، امزجي الفستان مع الشراشيب، فقد ضاعفت دور الأزياء من صيحات الموضة؛ من خلال الفساتين الطويلة والمريحة لإطلالاتكِ المختلفة، خاصة أن ارتداء الفستان بتصميم بسيط وناعم يعتبر إحدى أهم الطرق لأسلوب يتألّق بالأناقة ويعزّز ثقة السيدة ويرفع معنوياتها.

الأنوثة والرشاقة

فستان يعزّز انوثة المرأة من فيليب ليم 3.1 Phillip Lim 3.1
لا شكّ أن الفستان يعتبر من أكثر الأزياء التي تعزّز أنوثة السيدة ورشاقتها، وبناء على ذلك تعتبر الفساتين ضرورية لتعزيز خزانة ملابسكِ بأزياء تتناسب مع شخصيتكِ وحياتكِ المليئة بالمناسبات، وبغض النظر عن الطول والوزن ولون البشرة، تبدو السيدة في غاية تألّقها عند ارتداء الفستان المناسب، الذي يضفي على طلّتها جمالاً خاصاً مع إبراز ملامح شخصيتها الرائعة، مع لمسة إضافية من الثقة.
لِمَ لا تجرّبين تصميم الساعة الرملية ليجعل النصف السفلي من الجسم يبدو أنحف؟! حيث يمكنكِ اختيار أي لون يتناسب مع شخصيتكِ مع ياقة على شكل V وأكمام طويلة لتناول الغداء مع الأصدقاء، ارتديه مع حقيبة كروس وحذاء باليرينا لطلة شتوية عصرية. كما يمكنكِ اختيار فستان بلون الخردل برسوم الأزهار مع صف أزرار؛ لمنحكِ طلّة متناسقة، نسّقيه مع حقيبة يد وحذاء عالٍ؛ لمظهر كاجوال.
أما الفساتين المستقيمة المريحة والهادئة، فهي رائعة للسيدات اللاتي يعشقن الطلّة الكاجوال والأنيقة، لا يحتوي هذا النوع من الفساتين على محيط خصر مدمج، ولكنه ينسدل مباشرة من الكتفين، تباهي بأناقتكِ في المناسبات المختلفة؛ بارتداء فستان بتصميم بسيط وناعم حتى الركبتين، مع ياقة عالية وأكمام قصيرة مع المجوهرات البسيطة وحذاء ذي كعب عالٍ.

فستان مستقيم ومريح بتصميم بسيط وناعم من التوزارا Altuzarra
يمكنكِ اختيار فستان طويل برسومات الأزهار على شكل A باللون الأبيض أو الأخضر الفاتح بأكمام متوسّطة الطول يتناسب مع قامتكِ بقماش مميّز، يمكنك ارتداؤه مع القليل من المجوهرات والحذاء الملائم لطلّة بسيطة وأنيقة.
يتناسب الفستان الملفوف على النحو الأمثل مع الأجسام الممتلئة؛ لأنه قابل للتعديل، ويمكنه تغطية المناطق التي ترغب السيدة بتغطيتها في الجسم.
وأخيراً، استعدّي في شتاء 2022 لارتداء فستان متوسّط الطول مطبوع بأكمام واسعة، والذي يمكن ارتداؤه في جميع الأوقات، صحيح أن هذه الفساتين لا تخرج عن الأسلوب، لأنها من النوع الذي لا يكون طويلاً جداً، ولا قصيراً جداً، والذي يناسب جميع السيدات، بغض النظر عن طولهن، وهي مثالية للأيام الخريفية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]