تعود موضة عقود الشوكر إلى زمن بعيد جداً، وهي اليوم في شتاء 2022 تسيطر على منصات عروض كُبرى دور الأزياء العالمية، بإمكانكِ أن تزيّني عنقكِ بعقود الشوكر في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال أيضاً.

كثيرة هي الصيحات التي تغيب ثم تعود بشكل أقوى إلى ساحة الموضة، أكان من ناحية الملابس، الأحذية، أو الإكسسوارات. من بين الصيحات التي عادت مؤخراً إلى الواجهة من جديد في شتاء 2022 هو الشوكر. برز من خلال إطلالات النجمات بشكل كبير في الآونة الأخيرة، أكان في الإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك.
يعود ليزيّن الإطلالات كافةً، أكان بتصميم عريض باللون الفضي للإطلالات اليومية الكاجوال، نسّقيه مع كروب توب باللون الأبيض وقميص باللون الأزرق، فهذه إطلالة مرحة وعصرية 100%. أما لمناسباتكِ الرسمية، فما لكِ سوى أن تعتمدي عقداً من المجوهرات على شكل شوكر، وتنسّقي معه أقراطاً ناعمة... فهذا الأسلوب جذّاب للغاية، كما بإمكانكِ أن تلجئي إلى شوكر عريض باللون الذهبي مع عقد يحمل حرف اسمكِ... الجئي إلى تنسيق كهذا، واجعلي إطلالاتكِ الشتوية على آخر موضة للوك مرح ومنعش، اعتمدي شوكر بموديل ملوّن ونسّقيه مع قميص باللون الأخضر... أضيفي القليل من الألوان إلى إطلالاتكِ الشتوية الدافئة.

جاذبية وأناقة
فضّلت الكثيرات من السيدات اعتماد قلادات الشوكر في إطلالاتهن؛ إذ تمنحهنّ جاذبية وأناقة. وتعد هذه القلادات من قطع الإكسسوارات التي يمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات؛ إذ تتّسم بتصاميمها الفاخرة المتعددة، وهناك تشكيلة متنوّعة تقدمها كل الماركات مع بداية كل موسم؛ لتناسب مختلف الأذواق.
لإطلالة كلاسيكية رسمية؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، لقلادة شوكر معدنية سميكة، وتتدلى من المنتصف حلقة دائرية معدنية مفرغة. ويمكنكِ تنسيق هذه القلادة مع بليزر وبنطلون أو تنورة قصيرة، وكعب عالٍ، واعتماد تسريحة شعر منسدلة للوراء.
لإطلالة كاجوال في أوقات النهار؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، لقلادة شوكر معدنية سميكة، بها نقشات وزخرفات مختلفة.
ويمكنكِ تنسيق هذه القلادة مع بلوزة شيفون وبنطلون، وحذاء رياضي، واعتماد تسريحة شعر منسدلة على جانبي الوجه.
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة هادئة للظهور بها في أوقات الخروج؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، لقلادة شوكر معدنية سميكة.
وأهم ما يميز هذه القلادة أنها تناسب مختلف الإطلالات، وتمنحكِ جاذبية وأناقة، ويمكنكِ اعتمادها مع بلوزة مفتوحة الرقبة، واعتماد تسريحة شعر منسدلة.

قلادة شوكر معدنية سميكة من إيزابيل ماران Isabel Marant
وأخيراً، إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة فخمة، وتبحثين عن تصميم أنيق لقلادة بين موديلات القلادات المعدنية السميكة، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم؛ لقلادة شوكر معدنية سميكة، على شكل سلاسل مستقيمة بجوار بعضها البعض.
ويمكنكِ تنسيق هذه القلادة مع مختلف الإطلالات، وأهم ما يميّزها أنها تضفي على أي إطلالة قدراً كبيراً من الأناقة والرقي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]