أعلن الفنان رشوان توفيق عن تطورات حالته الصحية بعد أن أصيب بفيروس (كورونا) للمرة الثانية، حيث طمأن الجمهور على حالته الصحية من خلال مكالمة مع الإعلامي رامي رضوان كشف فيه عن تفاصيل إصابته.

وأوضح أن الأمر جاء بسبب حضوره ندوة كانت مزدحمة بعض الشيء والتهوية لم تكن جيدة، مضيفاً: " وفى اليوم التالي شعرت ببعض التعب وعندما سمعت بخبر إصابة مديحة حمدي قامت ابنتى بعمل تحليل دم لي وتبين إصابتي بـ(كورونا)"، وفق(ليالينا).

وأكد أن ابنته هبة هي التي تتولى أمر رعايته حالياً وخضع إلى التحاليل التي أثبتت إصابته بـ(كورونا) وعلق قائلاً: "الرئة عندي لا تتحمل أي مجهود والحمد الله حالتي مستقرة".

وكشفت الإعلامية هبة رشوان، تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان الكبير رشوان توفيق، بعد تأكد إصابته بفيروس (كورونا) المستجد، مؤكدة أن حالته أصبحت مستقرة أكثر من الساعات الماضية.

وأشارت في تصريحات خاصة لوسائل الإعلام المصرية، إلى انخفاض درجة الحرارة بشكل تام، وأن تحسن حالته بات ملحوظا مقارنة بالأمس، لكنه ما زال يعاني من الآلام في الجسد.

وقبل أيام، أعلنت الإعلامية هبة رشوان، إصابة والدها الفنان رشوان توفيق بفيروس (كورونا) للمرة الثانية وذلك عبر حسابها بموقع (فيسبوك).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]