هادي زاهر

بُهلة الله عليكم كلما هبّ الرّيح.. بقدر ما فعلتم من عملٍ قبيح.. وبعدد أمواج البحار.. بقدر ما ارتكبتم من عار.. وبسبب معارضتكم للمّ الشمل.. بقدر ما في الكون من زبل.. وبقدر جرائم صهيون.. وما اقتلع من أشجار الزّيتون.. وكلّما حرّك ذنبه كلب.. بقدر ما مارس صهيون من سلب.. بقدر ما أراد من شقّ هذا الشعب.. بقدر ما اقترف من جرائم بيني غانتس وزير الحرب.

وبعدد حبات المطر.. بسبب ما تسببتم لشعبنا من خطر.. تصوتون مع المحتلين الاوغاد على يهودية البلاد.. هل فكرتم بالأبعاد على مستقبل الأولاد والاحفاد؟! اكرر هل فكرتم بالأبعاد؟ والقدس.. القدس كيف تدعمون ان لا تقام سفارات لفلسطين في القدس.. كيف تدعمون كل قرار نجس..

بُهلَة الله عليكم كلّما اشرقت الشمس.. وكلّما حدث بين الغيوم ومس.. وارتفع صوت الرّعد وتبعه البرق.. وبعدد الكواكب النجوم والحبوب.. بُهلة الله عليكم من الشمال وجنوب.. من غرب ومن شرق.. بقدر ما غضضتم الطرف عن ممارسة القتل والحرق.. وعلى الشمال واليمين.. لقد ضاعفت هذه الحكومة موبقاتها من اجل أن تثبت يمينيتها لليمين.. لم تفرقوا بين الحلال والحرام.. وبقيتم معهم في اخر انسجام.. بالرغم من عدائهم للحق والسلام.

لم تخضعوا للحق.. ففتحتم شهية المستوطنين المستعمرين.. فزاد عدوانهم وقرروا زيادة مستوطناتهم في فلسطين والجولان.. إن هذه الحكومة هي أكثر حكومة فاشية.. وللتغطية على افعالكم الِدنّية.. مارستم السفسطائية.. عليكم ان تدركوا إن ما تقوم به حكومتكم من عدوان.. هو بتغطية مباشرة منكم..

بُهلُة الله عليكم بهلة الولهان.. لم تعيروا الاهتمام لغضب الرحمن.. ولم تدركوا بانه ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان.