الثورة التكنولوجية غيّرت عادات الاستهلاك لدينا بشكل جذري. إذا كنا في الماضي قد اعتدنا الذهاب الى الدكان بأنفسنا، الأمر الذي يتطلب السفر أو المشي وإهدار وقت ثمين، فإننا اليوم نستطيع القيام بذلك بشكل ديجيتالي حتى البيت.

ابتداءً من الأشياء البسيطة جدًا مثل الأكل، هدايا عيد الميلاد، المنتجات الإلكترونية وغيرها، وحتى الأشياء الأكبر (من فكّر أصلا أنه يمكن طلبها حتى البيت) مثل شراء سيارة والتي تصل إليك بطلبية عبر موقع الإنترنت.

إذًا، إذا كان بالإمكان اليوم طلب كل شيء عن طريق الشبكة، لماذا لا نطلب الأدوية ومنتجات فارم ومستحضرات التجميل من الصيدلية عن بعد؟ هذا السؤال قامت مئوحيدت، التي صممت على إحداث ثورة ديجيتالية، بإيجاد حلّ له من أجلكم وتدعوكم لطلب أدوية، منتجات نظافة شخصية وحتى مستحضرات تجميل حتى البيت.
 
مئوحيدت فارم – شبكة صيدليات هيبريدية

من أجل توفير الوقت لكم وبهدف نقل حياتنا الى صيغة ديجيتالية، هيبريدية ومتطوّرة، تعرض مئوحيدت على مؤمّنيها خدمة جديدة ومميزة – مئوحيدت فارم – شبكة صيدليات هيبريدية.

كما نطلب طعامًا بإرسالية حتى البيت، يستطيع مؤمّنو مئوحيدت الآن طلب أدوية ذات وصفة طبية، وأدوية دون وصفة طبية، مكملات أغذية، فيتامينات وحتى كريم وجه ودودورانت، وكل ذلك بضغطة زر وعن طريق مندوب يصل حتى البيت.

وكجزء من الانتقال الى الخدمة الهيبريدية، وخاصة في الفترة التي تفشى فيها وباء كورونا، يستطيع مؤمّنو مئوحيدت القيام بكل شيء دون الخروج من البيت. بداية حجز دور عبر موقع الإنترنت وبالتطبيق للقاء وجهًا الى وجه مع الطبيب/ة أو بمكالمة فيديو مع الطبيب/ة، عن طريق إجراء فحص طبي هيبريدي يقوم فيه الطبيب/ة بفحصكم/كن بواسطة جهاز التايتو الهيبريدي. ومع انتهاء الفحص، يمكنكم الدخول الى مئوحيدت فارم وطلب الأدوية التي أوصى لكم بها الطبيب/ة حتى البيت.

عملية الشراء بسيطة، سريعة وسهلة. يجب الدخول الى المنطقة الشخصية لديكم في الموقع أو بتطبيق مئوحيدت وهناك يتم الضغط على رابط الشراء في مئوحيدت فارم. الوصفة الطبية للدواء تظهر بشكل تلقائي في الشبكة ويمكنكم شراءها بطلبية شخصية دون الخروج من البيت. وهذا ليس كل شيء، حتى إذا كان اللقاء مع الطبيب/ة بشكل هيبريدي وعبر الإنترنت، فإن الوصفة الطبية ستنتظرك في موقع الإنترنت ويمكنكم طلب الدواء عن طريق مندوب حتى البيت.

الثورة الهيبريدية والديجيتالية أصبحت هنا ولا يوجد سبب بأن لا تتمتعوا وتستخلصوا منها أفضل ما يكون. مئوحيدت فارم هي فقط خدمة واحدة من بين مجموع الخدمات الهيبريدية في مئوحيدت.

إذا كنتم أنتم وعائلتكم تريدون أن تكونوا جزءًا من التغيير الذي يحدث في عالم الصحة في البلاد، فإنكم مدعوون لترك تفاصيلكم في النموذج وسيقوم مندوب بمعاودة الاتصال بكم في أقرب وقت ممكن.