حان الوقت للحصول على خدمات طبية عالية الجودة دون الخروج من البيت. قبل فترة طويلة من تفشي فيروس كورونا، الذي تسبب لكل المرافق الاقتصادية بأن تعيد حساباتها بكل ما يتعلق باللقاءات وجهًا لوجه بسبب ضرورة الحجر الصحي، كانت مئوحيدت هناك من أجل نقل المؤمّنين لديها الى الجيل الجديد للطبّ. هذا الجيل الجديد، الذي سنتوسّع في الحديث عنه أدناه، يتيح لمؤمّني مئوحيدت الاستفادة من تجربة خدمة جديدة، سريعة، متطوّرة، وبالذات توفر الكثير من الوقت والجهد.

في عام 2018، وكجزء من التخطيط لجعل مئوحيدت أول صندوق مرضى هيبريدي في البلاد، وقعت مئوحيدت مع الشركة الأمريكية العملاقة لطبّ الاتصال الإلكتروني "أميريكان ول"، على اتفاقية غيّرت عالم الصحة في البلاد.

توفر "أميريكان ول" الخدمات الطبية عن بعد بواسطة منصة لإجراء مكالمات فيديو بين الأطباء والمرضى الموجودين في البيت أو في أي مكان آخر يتوفر فيه جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي. وبذلك، أصبحت مئوحيدت أول منظمة صحية مجتمعية في البلاد والأولى خارج الولايات المتحدة التي تستخدم خدمات تلك الشركة.

الهدف من الطب الهيبريدي هو توفير أوقات الانتظار للأدوار، وتوفير وقت السفر إلى العيادة، وتقليص الفجوات بين المركز والضواحي. وبذلك يستطيع مؤمّنو مئوحيدت من الشمال والجنوب تلقي خدمات طبية متطوّرة وبأعلى المستويات.

مع مرور السنوات، نمت وتطورت جميع الخدمات الهيبريدية في مئوحيدت، واليوم يستطيع المؤمّنون فيها الاستفادة من الخدمات الطبية الطارئة من خلال غرفة الطوارئ الهيبريدية في الليالي وفي نهاية الأسبوع والأعياد، وتلقي الاستشارة من أفضل الاختصاصيين والمعالجين في مختلف مجالات الطب، وتنفيذ طلبية أدوية ذات وصفة طبية، منتجات فارم، منتجات للنظافة الشخصية ومستحضرات التجميل واستلام الطلبية من مندوب حتى البيت وإجراء فحص بواسطة جهاز التايتو الهيبريدي خلال الزيارة الديجيتالية مع الطبيب/ة الشخصي/ة، وكل ذلك دون الخروج من البيت.

רפואה היברידית

الطب الهيبريدي - إيجابيات

قبل صناديق المرضى الأخرى بكثير، أدركت مئوحيدت الحاجة الى تقديم خدمات هيبريدية لمؤمّنيها. ولكن عمليًا ما هو "الطب الهيبريدي"؟ المقصود هو الخدمات الطبية القابلة للاختيار بين الخدمة العادية المعروفة لنا حتى يومنا هذا في العيادة واللقاء وجهًا لوجه مع طاقم الأطباء أو الخدمة الجديدة الديجيتالية التي تتيح القيام بنفس العمليات من البيت بواسطة التكنولوجيا المتطوّرة.

إنّ الدمج بين التطوّر وبين القديم والمألوف يتيح لمؤمّني مئوحيدت خيارًا واسعًا ومتنوّعًا يستجيب لكافة الفئات العمرية والسكانية. إذا كنتم في عطلة وتعرّض شخص ما لوعكة صحيّة، يمكن استشارة الطبيب/ة عبر الإنترنت مباشرة من الفندق. إذا كان هناك يوم حافل بالعمل وهناك ضرورة لأخذ الطفل/ة إلى طبيب الأطفال، يمكن القيام بذلك من البيت.

تعرض عليك مئوحيدت العديد من الخدمات الطبية التي يمكن تلقيها من البيت، ابتداءً من الزيارة الديجيتالية لطب العائلة، الأطفال، النساء والجلد حتى مرافقة الحمل الهيبريدية، غرفة الطوارئ الهيبريدية، طلب أدوية حتى البيت، علاجات النطق واللغة عن بعد، علاجات فيزيوترابيا عن بعد، عمل اجتماعي وحتى لقاء استشارة مع صيدلي هيبريدي.

جهاز التايتو الهيبريدي الذي يغيّر الصورة

جهاز التايتو الهيبريدي هو جهاز صغير وذكي، يتيح بالضبط الشيء الوحيد الذي كان ينقصك حتى الآن في الزيارات الديجيتالية مع أطبائك وكذلك في غرفة الطوارئ الهيبريدية: فحوصات الأذنين، الحنجرة، القلب، الرئتين، الجلد وغيرها.

التايتو الهيبريدي يفحص ويرسل البيانات إلى الطبيب/ة خلال الزيارة الديجيتالية، وبذلك يتيح التشخيص الكامل والتام وملاءمة العلاج الدقيقة، دون القدوم الى العيادة أو مركز الطوارئ. يمكن شراء التايتو الهيبريدي في مئوحيدت فارم – شبكة الصيدليات الهيبريدية.

هل ترغبون في الانضمام إلى الثورة الهيبريدية في مئوحيدت والتمتّع بجميع الإيجابيات؟