كلوب سبورت هي نسخة السباق من كايمان جي تي 4 آر إس، وهي نفسها السيارة الرياضية 718 كايمان الأقوى التي يمكنك شراؤها.
 
تمامًا مثل جي تي 4 آر اس التي تسير على الطرقات، فإن المحرك مأخوذ من 911 جي تي 3 على وجه التحديد، يأتي بنفس القوة 500 حصان، وهو ذات التنفس الطبيعي، سعة 4.0 لترات مسطحة في سيارة 911 جي تي 3.

تسرع هذه السيارة الجديدة إلى 9000 دورة في الدقيقة، وتزيد 75 حصانًا على محرك جي تي 4 كلوب سبورت بينما يشهد عزم الدوران زيادة من 424 نيوتن متر إلى 465 نيوتن متر في جي تي 4 آر اس. يقترن المحرك بناقل حركة مزدوج القابض PDK بسبع سرعات، مثل ذلك الموجود في التي تسير على الطرقات، كما تم تقصير جميع تروسه.


تشتمل كلوب سبورت على أجزاء جاهزة للسباق مثل ممتص الصدمات القابل للتعديل في اتجاهين وقضبان منع الانقلاب القابلة للتعديل. كما يمكن تعديل ارتفاع السيارة، وكذلك الجناح الخلفي. وتشمل الميزات الأخرى الموجهة للحلبات في جي تي 4 آر اس الفرامل الأمامية الضخمة مقاس 15.0 انش و برنامج التحكم في الاستقرار الخاص بالمسار.


في الداخل، زودت بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر اس كلوب سبورت بقفص انقلاب ومقاعد ريكارو للسباق وحزامًا من ست نقاط ومطفأة حريق. هناك أيضًا إعداد مقبس هوائي مدمج، فضلاً عن مساحة كافية لخلية وقود سعة 30.4 جالونًا.

كما ظهرت المواد المركبة الجديدة من الألياف الطبيعية المتجددة بدلاً من ألياف الكربون. ظهرت لأول مرة في كلوب سبورت السابقة ولكن تم استخدامها بقوة أكبر هذه المرة.بالإضافة إلى الأبواب والجناح الخلفي، فإن غطاء المحرك والأجنحة والمكونات الديناميكية الهوائية في الواجهة الأمامية وعجلة القيادة مصنوعة الآن من هذه المواد.

السباق ليس رخيصًا، وكذلك بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس كلوب سبورت التي يصل سعرها إلى 229000 دولار قبل الضرائب، ناهيك عن التكاليف المتعلقة بالمنافسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]