أنهت ابنة الناصرة الإعلامية إيمان بسيوني تصوير برنامج "نجوم مع إيمان" بموسمه الثاني في القاهرة.

والتقت إيمان بهذا الموسم بعدد من نجوم مصو والوطن العربي حيث حيث استضافت الفنانة غادة عبدالرازق والتي استقبلتها في منزلها وكشفت لها عن العديد من الأسرار كما تحدثت عن وفاة شقيقها وكيف أثر ذلك على والدتها وعلى أعمالها الفنية.

وأيضا استضافت الفنان محمد صبحي والذي استقبلها أيضا داخل أكاديمية سنبل للفنون الذى تعتبر صرحا فنيا وثقافيا كبيرا، وغيرهم من الفنانين والمنتجين مثل الممثل أحمد فلوكس والمنتج أحمد السبكي، والنجمة السورية جومانا مراد ونسرين طافش.

وفي حوارها مع مراسل موقع بكرا قالت الإعلامية إيمان بسيوني " سعيدة جدا بالتصوير في مصر أم الدنيا. التي احتضنتني كما احتضنت العديد من الفنانين والمبدعين العرب، حيث تجربة رائعة بالرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهتها".

التحديات والتواصل العربي 

وأشارت " استطعت أن أتخطى العديد من التحديات والمعوقات حتى يظهر البرنامج للنور وخاصة أن تصوير الحلقة الواحدة يستغرق فترات طويلة من العمل الشاق والجهد والتحضير والإعداد والمناقشات بالتعاون مع فريق ضخم من المعدين والمنتجين وذلك من أجل تقديم عمل مشرف ينال اعجاب واحترام الجمهور".

وتابعت "منتج البرنامج هو المنتج الكبير عبد الله شعبان الذي شجعني على القدوم إلى مصر وتصوير حلقات الموسم الثاني مشيرا إلى أنه يؤمن أن الوصول إلي الجمهور يبدأ من مصر".

واختتمت بسيوني حديثها " أشعر بالفخر والإنجاز أنني أول شخصية من الداخل عملت على بناء جسورا بيننا وبين الوطن العربي وتحديدا مصر التي تعد أم السينما والفن والإبداع"

يذكر أن الموسم الأول من البرنامج تم تصويره في دبي حيث لاقى نجاحا ورواجا كبيرا في الوطن العربي، الأمر الذي شجّع بسيوني لتصوير الموسم الثاني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]