بالذات في هذه الفترة الصعبة والعصيبة التي مرّت بها البلاد،وفي ظل جائحة الكورونا الفتاكة خلال السنتين الأخيرتين، تلك الفترة التي عمل فيها الأطباء ليل نهار ودون كلل أو ملل، من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للزبائن، بادرت مئوحيدت بمنح الإمكانية أمام زبائنها لتقديم الشكر والامتنان لطبيبهم الشخصي على ما قدمه من خدمات طبية لأجلهم.
لا شك بأنكم طالما رغبتم بتقديم شكركم لطبيب/ة العائلة أو طبيب/ة العائلة الشخصي الذي تعرفونه منذ زمن طويل،ولم تعرفوا كيف تفعلون ذالك، فهذا هو الوقت المناسب لردِّ الجميل! هذا هو الوقت المناسب لتقدموا شكركم وامتنانكم له وترشيحه للفوز بمسابقة " جائزة دانيئيل"
نحن اليوم في أمسّ الحاجة لأطباء عائلة وأطباء أطفال مخلصين وإنسانيين، لأن الظروف لا تسمح دائمًا بالالتقاء بهم متى نشاء ومتى نحتاج اليهم، ومع كل هذا فإنهم ينتظروننا عبر الوسائل المختلفة ليقدموا لنا ما نحتاجه من خدمات طبية: عبر الهاتف أو الموقع من خلال محادثة فيديو معهم أو عبر التطبيق.
وعليه، فإن مئوحيدت تتوجه لجميع زبائنها الذين يرغبون أن يقدموا شكرهم لطبيبهم وترشيحهم للفوز بجائزة دانيئيل، بالمشاركة بالتصويت لهم ليفوزوا بالجائزة، فإذا كان لديكم طبيب/ة متميز، وترون فيه الإخلاص والتفاني في عمله ،ما عليكم إلا التصويت له في الصناديق المتواجدة في العيادات أو على الهاتف رقم03-3065555 أو من خلال موقع مئوحيدت.
• من الجدير بالذكر بأن التصويت لغاية 31.12.21

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]