سروال الجينز ليس قطعة نادرة في خزانة السيدة ولا تتّبع صيحات موسمية رائجة، بل هو قطعة أساسية لا يمكنها الاستغناء عنها سواء للحصول على إطلالة كاجوال عصرية، أو للتألق بإطلالة سبور شيك. وفي جولة على أبرز ما قدّمته عروض أزياء ريزورت 2022 من تصاميم سراويل الجينز، اخترنا لك هذه الإطلالات لتستوحي منها خياراتك.

ديسكويرد2 Dsquared2

الجينز المرقّع والمزيّن بالطبعات هو خيار علامة ديسكويرد2 Dsquared2 التي عوّدتنا على تصاميمها العصرية والشبابية. نسقّت العلامة هذا الجينز مع جزمة باللون الأسود وقميص مزيّن بالمربّعات يغطي توب باللون البرتقالي. واعتمرت العارضة قبّعة باللون البرتقالي أيضاً ما أضفى المزيد من اللمسات الشبابية على الإطلالة.

إيترو Etro

بدورها قدّمت علامة إيترو Etro السروال الجينز باللون الأزرق الفاتح، مزيّناً بخط جانبي طويل من طبعات وألوان متنوّعة. وقد نسّقت العلامة مع الجينز قميصاً مطبعاً وقبّعة محبوكة من الصوف. أما الحذاء فجاء مسطّحاً مطابق للخط الذي يزيّن السروال.


راشيل كومي Rachel Comey

قدّمت علامة راشيل كومي Rachel Comey سروال جينز بيرمودا Bermuda بقصّة طويلة، ونسّقت معه كنزة صوفية باللون البني وسترة باللون البيج الداكن، أما الحذاء فهو عبارة عن جزمة مصنوعة من الجلد اللامع بدرجات النيود. يمكنك أن تختاري هذا السروال لإطلالة كاجوال وتنسّقيها مع حذاء رياضي عصري.
تابعي المزيد: كيف نسّقت العلامات التجارية الجينز بأسلوب سبور شيك؟

فيرونيكا بيرد Veronica Beard

أرادت علامة فيرونيكا بيرد Veronica Beard أن تُظهر الجينز بشكل لافت في إطلالتك، فقدّمت هذا الطقم المؤلف من سروال قصير مع سترة مبطّنة بالفرو الأبيض. ونسّقت معه توب بياقة عالية ومقلّمة. وأضفت العلامة لمسة ناعمة على الإطلالة من خلال الصندل ذي الكعب العالي والرفيع الذي اختارته.

نيلي لوتان Nili Lotan

الجينز بقصّته الكلاسيكية كان اختيار علامة نيلي لوتان Nili Lotan التي تؤمن بأن هذا التصميم لا يجب أن يغيب عن خزانة السيدة إذ بإمكانك أن تنسّقه في العديد من الإطلالات وبأنماط مختلفة. وقد قدّمته العلامة بأسلوب سبور شيك مع قميص مزيّن بعقدة عن الياقة وترانشكوت باللون البيج.

آر تي آي RTA

الجمبسوت قطعة فريدة في خزانتك، ومع التصميم العصري الذي قدّمته علامة آر تي آي RTA ستنعمي بإطلالة مواكبة للموضة ولافتة في الوقت نفسه. زيّنت العلامة هذه الإطلالة بحذاء pump باللون الأسود، ولكن إذا كنت تبحثين عن إطلالة شبابية فلا تترددي في انتعال حذاء رياضي مع هذا الجمبسوت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]