يعد العيش في منزل أو شقة تناسب ذوقكِ من أهم الأشياء التي ستهمكِ بعد الزفاف، لذا تهدف أفكار تصميم غرف نوم عرسان مناسبة لذوقهم وراحتهم وتجمع بين الحداثة والتصاميم العصرية وسيلة جميلة لمساعدتهم في إيجاد ما يناسبهم، وهو ما ستجدينه في ألبوم الصور الغني في هذا المقال.

غرف نوم للعرسان 
تعتبر الخطوة الأولى عند اختيار تصميم غرف النومهي السعي إلى دمج أذواقكم معاً عند اختيار التصميم:
من المهم أن تتجنبي كامرأة وجود اللون الوردي في غرف نومكِ، فإنتِ الآن شريكة لرجل فيها، والرجال عادةً يفضلون فكرة الألوان المحايدة للشعور بالراحة أكثر، والانسجام أيضاً.
من الجميل أن تختاري الألوان التي توحي بالفخامة والرقي والرفاهية في ذات الوقت، فيمكنكِ تضمين الخمري أو الذهبي أو البنفسجي ضمن غرفة النوم.
في الوقت الحالي أصبح الالتفات إلى استغلال المساحات في الغرف أمراً حكيماً عليكِ أن تسعي إليه عند اختيار غرف نومكِ.
المساحات المفتوحة والاتساع في الغرف أساسي ومثالي في العصر الحديث.
سيفيدكِ اختيار لون الجدران بأحد الألوان المحايدة كالرمادي الفاتح والأبيض أو البيج، وهو يمنحكِ فرصة إكسسوارات أكثر جرأة في الغرفة.
غرف نوم للعرسان رومانسية:
الرومانسية هي أكثر الأمور التي تهم العروسين في هذه الفترة، وبالتأكيد أن تحضير أي غرفة نوم للعرسان يتضمن وضع الورود والشموع وغيرها من العناصر التي تضفي عليها ذاك الجو الرومانسي والعاطفي:

يمكن أن يكون اختيار غرفة نوم باللون الأبيض أو لون محايد مناسب جداً لجعلها غرف نوم رومانسية من خلال إضافة أوراق الورد فيها.
الورود حول إطار السرير أو أعلاه من التصاميم التي تضفي الجو الرومانسي عليها.
غرفة النوم المدعمة بالستائر أعلى السرير أو حوله والتي ستجدينها ضمن صور الألبوم تعتبر تصاميم رومانسية جميلة، وتوحي بأجواء ملكية.
غرف نوم للعرسان تركية:
يغلب الطابع العصري الحديث على تصاميم غرف نوم للعرسان تركية، فالديكور التركي مرتبط بكل ما هو جديد ومريح ومميز:

تشمل غرف النوم غالباً المساحات الواسعة والأسرة الكبيرة.
نلاحظ بأن غرف النوم التركية تعتمد بشكل كبير على الأكسسوارات والإضافات المميزة في أثاث السرير ومحيطه.
هناك النمط الكلاسيكي من غرف النوم التركية والذي يتضمن الشكل التقليدي للسرير مع وجود سهارات جانبية للإضاءة.
في الصور المرفقة ستجدين بأن هناك تصاميم فخمة تعتمد على السرير ذو الرأس المنجد بالأقمشة الفخمة والألوان التي تجعل رأسية السرير جذابة وغالبة على أجواء الغرفة بشكل عام.
ستجدين في التصاميم التركية ما يلبي احتياجكِ غالباً، فهناك ما هو عصري وحديث ومريح، وفي ذات الوقت توفر تصاميمها الأنماط الكلاسيكية والفخمة.
غرف نوم للعرسان مصرية:
تختلف التصاميم والديكورات للأثاث المنزلي المصري بشكل كبير عن غيرها، وعند سماعكِ لكلمة مصري فغالباً ستبرز في مخيلتكِ صور الأثاث بألوان الأبيض والذهبي وذو الحجم الكبير:

التصاميم المصرية مميزة وترضي أذواق الكثيرين، خاصة فيما يتعلق بالعرسان الجدد، وقد نجد بأن نسبة عالية منهم ترغب بتأثيث كامل منزلها على الطراز المصري.
غرف نوم بأحجام ضخمة من السرير وحتى الخزانة والملحقات الأخرى.
الألوان الذهبية والبراقة هي الغالبة ولكن ليس دائماً، فهناك أيضاً تصاميم بألوان هادئة ومريحة في التصاميم المصرية وهو ما ستجدينه في الألبوم المرفق.
نظام الزخرفة على رأس السرير والخزانة والمرآة واضح ومرغوب في التصاميم المصرية.
غرف نوم للعرسان 2021 بتصاميمها العصرية المميزة، ومنها التصاميم الرومانسية وتلك التصاميم التركية الجذابة، وكذلك التصاميم المصرية الكلاسيكية، كل ذلك وأكثر في الألبوم المرفق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]