الأزياء البليسيه من أكثر الاتجاهات التي برزت في موسم خريف وشتاء 2021-2022، وهي من الأزياء التي تزيد من أنوثة الإطلالات ورقتها. وقد لفتتنا الكسرات في الكثير من الملابس، أبرزها تلك التي زيّنت التنانير الماكسي والتي أضفت حيوية على التصاميم.

أكريس Akris

قدّمت علامة أكريس Akris تنورة بليسيه ميدي من قماش الموسلين باللون الأسود، ونسّقت معها قميصاً من القماش نفسه باللون الأزرق بدرجة داكنة وزيّنت الإطلالة بحزام من الجلد الأسود وحقيبة كلاتش من الجلد الأسود أيضاً. أما الحذاء، فقد أرادت العلامة أن تحدث تناقضاً جذاباً في الإطلالة، فاختار حذاء Combat Boots بتصميم عصري.

أكت نامبر1 ACT N°1

بدورها قدّمت علامة أكت نامبر1 ACT N°1 تصميماً لافتاً من الساتان باللون الكاكي، مؤلفاً من فستان من جزئين، الأول عبارة عن سترة باللون الأسود والجزء الثاني هو تنورة بليسيه ميدي، ونسّقت الفستان مع سروال فضفاض وماكسي من الساتان الكاكي أيضاً. إذا كنت تبحثين عن إطلالة بوهيمية لافتة، فما عليك سوى اختيار هذا التصميم للحصول على الإطلالة المنشودة.

بودابيست كولاكشن Budapest Collection

أما علامة بودابيست كولاكشن Budapest Collection فاختارت اللون الأخضر بدرجته الهادئة والراقية لتقدّم تنورة ميدي مزيّنة بالكامل بالكسرات الناعمة، ونسّقت معه توب بأكمام طويلة مزيّنة بخطوط متداخلة. هي إطلالة مميّزة لمناسباتك الرسمية إذا كنت تعشقين الألوان الفاتحة والمنعشة في الشتاء.

أندرو جي أن Andrew GN

علامة أندرو جي أن Andrew GN من أكثر العلامات التي تحرص على تقديم إطلالات أنثوية وراقية للسيدة. وتماشياً مع صيحة الأزياء البليسيه، قدّمت هذا الفستان الماكسي باللون الأزرق الفاتح، وهو يتميّز بأكمامه الواسعة التي أضفت مزيداً من الفخامة على التصميم. زيّنت العلامة إطلالتها هذه بإكسسوار بارز من الريش باللون الأحمر الداكن.

أديم Adeam

هذا الفستان من علامة أديم Adeam يمكن أن تتألقي به في النهار والمساء شرط أن تختاري الإكسسوارات التي تليق بالمناسبة. يتميّز هذا الفستان بأكتافه المنفوخة وبكسرات تنورته المتباعدة، وقد اختارت العلامة أن تزيّنه بجزمة كاحل أنيقة لتمنحه لمسة حيويّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]