جزيرة سانتوريني هي واحدة من أكثر الأماكن الرومانسية التي يمكن زيارتها في اليونان وفي العالم. تشتهر جزيرة سانتوريني بمناظرها الطبيعية، والمنازل ذات الشرفات المطلة على البراكين والشواطئ. في الآتي، أشهر 3 فنادق رومانسية في سانتوريني لقضاء شهر العسل.

أجنحة إيليت لاكشري، سانتوريني

أجنحة إيليت لاكشري تحظى بإطلالات بانورامية
بُنيت أجنحة إيليت لاكشري على طراز سانتوريني الكلاسيكي، وهي عبارة عن مجمع فيلات فخمة منحوتة في جرف أويا، توفر للنزلاء إطلالة خلابة على الكالديرا والبراكين وإطلالة جذابة على بحر إيجة.
صُممت جميع الأجنحة لتوفير الخصوصية والمناظر الخلابة، وتتميز بهندسة معمارية على الطراز السيكلادي، جنباً إلى جنب مع أحواض سباحة خاصة ومطابخ مجهزة بالكامل وغرف معيشة مزودة بأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. تتميز أماكن الإقامة بتصميم عصري ولوحة ألوان مستوحاة من الجزيرة اليونانية من الأبيض والرمادي والأزرق. يحتوي جناح النخبة على غرفة نوم ومسبح خاص. يحتوي جناح بريميير على غرفتي نوم ومسبح خاص ؛ يحتوي الجناح الرئاسي على غرفتي نوم وصالة ألعاب رياضية ومسبح خاص. ويحتوي الجناح الكبير على 3 غرف نوم وصالة ألعاب رياضية ومسبح خاص.
أسفل المنحدر من كنيسة أجيوس جورجيو. يقع مكان الإقامة على مسافة قريبة من المحلات التجارية على طول طريق المشاة الرئيسي.

أجنحة كاريزما

أجنحة كاريزما في سانتوريني
تقدم أجنحة كاريزما، التي تربض على تل في قرية أويا، أفضل مكان لمشاهدة غروب الشمس في سانتوريني. توفر أجنحة كاريزما جاكوزي خارجي خاص.
يضم الفندق أماكن إقامة على الطراز السيكلادي مع إطلالات على الكالديرا وبحر إيجة، وتمتاز الغرف بديكورات بيضاء بالكامل، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتتوفر منطقة للجلوس وخزينة في كل وحدة، كما يشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانية، بينما توفر بعض الوحدات حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق.
يمكن تقديم وجبة الإفطار في خصوصية غرف الضيوف. يمكن ترتيب جلسات التدليك عند الطلب، فيما تتوفر خدمات حجز التذاكر والرحلات في المبنى، كما يُمكن لمكان الإقامة المساعدة في خدمة تأجير الدراجات والسيارات.

فندق سان أنتونيو

لقطة لإحدى الغرف في فندق سان أنتونيو
سان أنطونيو هو فندق فخم يقدّم إطلالات رائعة على الكالديرا، ويوفر إقامة رومانسية، ومسبح لا متناهي، وسبا متكامل الخدمات.
سان أنطونيو هو فندق بوتيكي مناسب للأزواج، يقع في منطقة منعزلة فوق خليج خاص مع مناظر شاملة. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على شرفة خاصة، وتتميز معظمها بجاكوزي داخلي أو خارجي، بينما يوجد أيضاً مسبحاً كبيراً. يسلط الضوء مطعم The Cliffside على التخصصات اليونانية والمتوسطية المحلية مع نكهات لا تشوبها شائبة وإطلالات استثنائية. لاستكمال التجربة، يقدم المنتجع الصحي الخاص مجموعة كاملة من علاجات الجسم والجلد للأزواج.