بالشراكة مع 8400 شبكة تختص بالشؤون الصحية في البلاد، تنظم مؤسسة "جوينت تيفيت" حدثً خاصًا، هو الأول من نوعه في المجتمع العربي، يهدف الى احداث تغيير في جهاز الصحة في البلاد.

ودعت المؤسسة الرياديين/ات، والعاملين/ات في مجالات الصحة من المجتمع العربي، لمشاركة في هذا الحدث الهام والخاص. 

وجاء في الدعوة التي عممتها المؤسسة: "اذا كنتم من الرواد في المجالات والمهن الصحية، التكنولوجيا او رياديين/ات ذوي افكار التي تصبو الى احداث تغيير في جهاز الصحة، هذه هي فرصتكم للتعرف عن قرب على امكانيات الابتكار والمبادرة في عالم الصحة".

وتابع البيان: "من الصحة والطب الى الصحة الرقمية، ومن التشغيل الى الريادة والابتكار. حول الفرص والامكانيات الكامنة في الدمج بين الصحة والتكنولوجيا.

سوزان حسن: "محاولة بلورة مشروع ملائم لزيادة انخراط ابناء المجتمع العربي، في مجالات الصحة الرقمية"

وفي لقاء لموقع بكرا مع سوزان حسن، نائب المدير العام لمؤسسة جوينت تيفيت، قالت: 

"هناك الكثير من الأطباء، لكن نشهد تمثيلًا ضئيلًا في عالم الريادة والابتكار. هناك الكثير من الفرص والامكانيات التي تكمن في الدمج بين مجالات الصحة والتكنولوجيا، فرص لاعطاء حلول لتحديات الصحة العالمية وفرص لزيادة الانتاجية، وللنمو الاقتصادي للمجتمع العربي من خلال دخول عالم الريادة".

واضافت: "هذا هو موضوع اللقاء الأول من نوعه في البلاد للمجتمع العربي، والذي نسعى من خلاله لإتاحة المعلومات لفئات المهنيين في مجالات الصحة والتكنولوجيا، ولمحاولة بلورة مشروع ملائم لزيادة انخراط ابناء المجتمع العربي، في مجالات الصحة الرقمية".

 لمعلومات اخرى وللتسجيل للحدث اضغط هنا.