أعلنت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن عن تفاصيل فعاليات وحفلات النسخة الـ35 من المهرجان، المقرر إقامته من يوم 22 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر تحت شعار "جرش.. مزينة بالفرح"


ماجدة الرومي تفتتح حفلات مهرجان جرش 2021
ونشر الحساب الرسمي للمهرجان على فيسبوك جدول حفلات المهرجان الذي سوف يشارك فيه قطاع كبير من نجوم الوطن العربي، ومن بينهم النجمة الكبيرة ماجدة الرومي والنجم جورج وسوف والنجمة نجوى كرم وديانا كرزون وحسين الديك وعمر عبد اللات وغيرهم.

وسوف تفتتح النجمة اللبنانية ماجدة الرومي فعاليات المهرجان بحفل ضخم يوم 22 سبتمبر على المسرح الجنوبي، وذلك في تمام التاسعة والنصف مساءً، فيما تحيي النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلها في ثاني أيام المهرجان وتحديدًا يوم 23 سبتمبر بمشاركة الفنانة زين عوض.

جدول حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون
أما النجم جورج وسوف فسوف يحيي حفله يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر، فيما تحيي الفنانة ديانا كرزون والفنان حسين الديك حفلًا يوم 30 سبتمبر، وفي 1 أكتوبر يقدم الفنان العراقي سيف نبيل حفله، كما تقديم نداء شرارة وعمر عبد اللات حفلا يوم 2 أكتوبر.

واحتفى عدد كبير من الجمهور بكون الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي سوف تفتتح حفلات مهرجان جرش لعام 2021، حيث علقت النجمة الكبيرة كذلك على إحياء الحفل الجديد في مهرجان جرش فقالت: "أعود وكلي حنين أعود.. لدار الأحبة والقلب عيد.. وصوتي يعانق كل هتاف.. وليس لبحر اشتياقي حدود".


شروط حضور فعاليات مهرجان جرش
وكانت وزارة الثقافة الأردنية قد أعلنت أن حضور المهرجان سوف يقتصر على متلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا وبنسبة 50% من طاقة المسارح الاستيعابية، وذلك بعد تأجيله العام الماضي بسبب تفشي الفيروس

ومن المقرر أن تتضمن شروط حضور حفلات المهرجان استخدام تطبيق سند الذي يثبت تلقي الحضور للقاح، حيث يسمح فقط بدخول من تلقى جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]