كل ما يلزم علاج البشرة لديك في البيت.


علاج البشرة في المنتجع الصحي، او لدى مختصة تجميل، يمنحك شعورًا بالمتعة، ويجلب نتائج مذهلة. لكن هذا الأمر يحتاج الى تخصيص وقت، وايجاد مصف للمركبة، تكاليف مالية، والتزام بسلسة علاجات طويلة المدى، بهدف الحصول على نتائج ملموسة.


ولصعوبة الخروج من البيت احيانًا، بسبب ظروف معينة، بادرت شركة " "JELIXIR، الى التفكير بتسهيل هذا الأمر، واتاحته من البيت، واستمرار العمل على تحسين البشرة لديك، حتى لو تعذر عليك الذهاب الى مختصة تجميل، ولذا فقد طورت الشركة جهازًا خاصًا يمنح انواعًا عديدة من العلاجات والتدليك والتجميل، يمكن توفره واستخدامه في البيت، وهو جهاز تكنولوجي متطور محمول مريح الاستخدام.


جهاز التجميل ION، يوفر لكل سيدة امكانية تلقي علاجٍ مهنيّ، كأيّ علاجٍ في منتجعٍ صحيّ، وفي اي وقت، ذو فوائد ملموسة، يلائم احتياجات الجلد، يشمل التنظيف، والتدليك، التغذية، الرفع والتمدد، والاسترخاء.


كما يمنح الجهاز نتائج طويلة المدى على الجلد والبشرة، ويمنح شكلًا صحيًا ولامعًا للبشرة، لذا يمكنك من الآن الغاء الدور الذي حجزتيه لدى مختصة التجميل.

الجهاز يمنح 6 اوضاع للعناية بالبشرة:
1- تنظيف كلي: من خلال اهتزاز يُصدر شحنات ايجابية، تدخل في الجلد، تسمح بفتح المسامات وامتصاص النفايات.


2- تغذية الجلد: افضل تغذية للجلد باستخدام تكنولوجيا ENI، تجلب موجات فوق صوتية مقترنة بالاهتزاز، ما يساعد على ادخال مواد نشطة من المصل المعزز بسهولة، وتشجيع تجديد الجلد.


3- الرفع: ترسيخ وتمديد الجلد بواسطة تقنية EMS، التي تنتج انكماش عضلات الوجه بواسطة الترددات وموجات الاهتزاز، التي تتكيف مع منطقة الوجه والرقبة، كما يحدث لعضلات الوجه في غرف اللياقة البدنية، وبالتالي تحسين تدفق الدم وخلق مظهرٍ جلديّ صلبٍ وصحيّ.


4- التجديد: يعتمد على تقنية LED، وهو مزيج من الضوء الأزرق والأحمر. الضوء الأزرق - هذا مضاد للجرثومة، يساعد على توازن مستوى الدهون في الجلد وخفض الجروح والبواسير. الضوء الأحمر - من أجل مكافحة الشيخوخة، يزيد النشاط ويخلق تجديد مادة الكولاجين ولمعان الجلد.


5- التدليك: اهتزاز ممتع مقترن مع LED الأحمر، والذي يُهدئ الجلد عند انتهاء العلاج، ويسمح لباقي المواد أن تُمتص بالكامل.


6- الاسترخاء: إكتمال العلاج عن طريق الاهتزاز الممتع مصحوباً باللون الأزرق المضاد للجراثيم، والذي يحمي الجلد من حب الشباب، البواسير، والعيوب الجلدية. هذا الإجراء يمنح استرخاءً لمراكز الألم ويُجدد طبقة الحماية الطبيعية والأساسية الجلد.

حول شركة Jelixir
تم إطلاق شركة Jelixir في إسرائيل، التي تعرض سلسلة من مستحضرات التجميل وفق ملاءمة شخصية. احدثت الشركة ثورة كبيرة وهامة في مجال مستحضرات التجميل، من خلال الادراك أن لكل شخص فينا، لديه بشرة ذات احتياجات مختلفة، تتطلب علاجًا خاصًا ملائمًا.


تقدم الشركة كريمات غنية تغذي البشرة الناضجة الشابة، ويمكن ترقيتها وتكييفها بإضافة مصل مبني على ما تحتاجه بشرة الوجه، باستخدام استبيان شخصي سريع عبر الإنترنت.


النتيجة النهائية هي توفير كريم يناسبك بشرة وجهك تحديدًا، كل عنصر من المكونات الطبيعية والنشطة التي نضيفها إلى المنتجات، مصممة لخلق تغيير في الجلد ونمط العلاج، لبدء مشاهدة النتائج في أسرع وقت ممكن.


جميع الكريمات والمستحضرات في الشركة تعتبر صديقة، تحتوي على مكونات عضوية، وليست حيوانية، بلا اضافة رائحة، او كبريتات، او زيت معدني، والصناعة في إسرائيل، باشراف ومصادقة وزارة الصحة.
سعر الإطلاق الخاص: 1,499 ₪
للشراء وتفاصيل أخرى زوروا موقعنا https://www.jelixir.com

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]