شركة الجينات العالمية AID تتعاون مع سونول لإتاحة فحوصات كورونا سريعة في محطات سونول في أنحاء البلاد

بشرى للمسافرين للخارج المطلوب منهم إجراء فحوصات كورونا والحصول على النتيجة بأسرع وقت. شركة الجينات العالمية AID GENOMICS وشركة سونول، ستقدمان في الأيام القريبة خدمات فحوصات كورونا سريعة في محطات سونول.

الفحص بتكلفة 99 ش.ج فقط، يخدم المسافرين للخارج قبل السفر، وكذلك لاستيفاء شروط الشارة الخضراء للمشاركة في الأحداث والمناسبات العامة، ونتيجة الفحوصات ستصدر خلال 42 ساعة فقط من موعد إجراء الفحص.

تعتمد فحوصات الكورونا على التقنية المتطورة في AID GENOMICS التي تتيح تقليل وقت التنقل والفحص، ومتاحة بين الساعات 10:00 - 22:00 في محطات سونول: القدس حي المالحة مقابل تيدي، مفترق شمشون، سونول مكابيم رمات جان، كفار سابا شرق، الخضيرة، سونول نهاريا، أشدود، العفولة ملتقى هعيمك، ريشون لتسيون، نتانيا ليف يهلوم.
خلال الأسابيع القادمة، ستنتشر الخدمة لتشمل عشرات المحطات الإضافية في أنحاء البلاد. التعاون بين الشركتين يتيح خدمة مهنية، سريعة وناجعة وبانتشار قطري. الزبائن الذين سيجرون الفحوصات سيحصلون على قنينة ماء أو قهوة هدية وفق اختيارهم من حوانيت الانتعاش Sogood.

دور سولطان، نائب مدير العام للتسويق في AID GENOMICS: "الطريق لتقليص انتشار المرض والعيش مع الكورونا يتم من خلال اتاحة الفحوصات للمواطنين. خبرة AID تتيح لنا تقديم فحوصات كورونا موثوقة ومتوفرة للجميع دون الحاجة للوصول الى مركز فحوصات خاص أو تحديد دور. في الشهرين الماضيين، لاحظنا طلبًا قويًا من المواطنين للفحوصات بما في ذلك رحلات إلى الخارج، ويسعدنا اتاحة عودة حياتهم إلى مسارها مع تقليل معدلات الإصابة والمرور في محطات سونول وإجراء فحص بسيط بتكلفة مناسبة للجميع".

نير جليلي، مدير عام سونول: "نشر نقاط فحوصات كورونا سريعة، يعتبر أداة حيوية ولا مثيل لها في الحرب على الفيروس العنيد ولحصر انتشار المرض، ويتيح للجمهور في البلاد ممارسة الحياة الطبيعية. نبارك الفرصة لمساهمة محطات سونول المنتشرة في أنحاء البلاد في إتاحة الفحوصات السريعة وذات الجودة العالية وبسعر مريح".

تصوير: AID GENOMICS