كشفت علامة "أزاليا" Azzalia النقاب عن مجموعتها الكبسولية الجديدة لصيف 2021 التي تقدّم قطعاً ستناسب إطلالاتك اليومية على الشاطئ ورحلاتك المميزة خلال هذا الموسم. تحمل المجموعة الجديدة اسم "ريزورت 2021" وتُعدّ امتداداً لخط أزياء Hot Jungle الذي أطلقته العلامة لصيف 2021، وجزءاً من مجموعة "دايزي"، أحد خطوط الأزياء الثلاثة الرئيسة للعلامة التي تعرض الملابس الجاهزة والكاجوال.

وقد صرّحت الشيخة أمل المكتوم مؤسِّسة "أزاليا" Azzalia والمديرة الإبداعية قائلةً: "نحتاج جميعاً الى اعتماد قطع أزياء ذات ألوان مختلفة، وتتبنّى المجموعة الكبسولية هذا المبدأ. وبفضل القطع التي تنضح بالحيوية وتتعدّد طرق تنسيقها، من المؤكد أنها ستكون إضافة أنيقة لخزانة ملابسك هذا الصيف".

تصاميم المجموعة مستوحاة من النباتات والحيوانات في الغابة، مما يضفي طابعاً مميزاً على أزياء موسم الصيف لهذا العام، وهي تضم قفاطين فضفاضة وجامبسوت وفساتين من أقمشة متنوعة مثل الكريب الحرير، والكاش مايوه من الكتّان المجعد، وقطع من قماش الفوال بأكمام منتفخة. وعن قطع المجموعة، قالت الشيخة أمل: "يُعدّ الفستان من قماش الفوال الخفيف باللون الأخضر التفّاحي مع الأحمر بنقشة أوراق الشجر من أكثر قطع المجموعة تميزاً، فهو يتلاءم تماماً مع الفكرة الأساسية التي تحملها هذه المجموعة الكبسولية".

تنفرد المجموعة بقطع خفيفة الوزن ذات لمسات رائعة منها الياقة الفضفاضة والقصّات غير المتماثلة والقطع المنسدلة والأربطة المكشكشة التي تتناسب مع أفضل صيحات هذا الموسم. تضم المجموعة أيضاً تصميمات ذات أشكال استوائية وتركيبات من الألوان المختلفة، وفساتين بأربطة كتف مُجمّعة وأخرى ملفوفة حول الخصر وبحمّالات متقاطعة من قماش الجورجيت والكريب بألوان جريئة مثل الأحمر والوردي الصارخ والأزرق المبهر والأمازون.

وتتألق قطع المجموعة الكبسولية الجديدة بألوان مختلفة مثل لون الخشخاش الأحمر والليموني والأخضر بدرجاته الساطعة والمبهجة التي ستُبرز جمال بشرتك التي لوّحتها أشعة الشمس أثناء استرخائك هذا الصيف. تتوافر أيضاً قطع بألوان مطفأة منها اللون العاجي حيث ستجد كل امرأة مميزة قطعة تليق بها.