ألوان متناثرة على الجدران، وصور لشخصيات كرتونية مفضلة للأطفال، وأثاث بألوان فاتحة، هذه هي الصورة النمطية المعروفة عن ديكور غرف نوم الأطفال، ورغم أن هذا يبدو منطقيًا إلى حد كبير، إلا أنه هناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها عند اختيار ديكور غرف الأطفال، تلك التي نقدمها لكم نقلًا عن موقع "thespruce".

ديكور غرفة الأطفال.. خدي رأي ولادك
يعتقد البعض أن اختيار ديكور غرفة الأطفال أمر بسيط، ورغم أنه كذلك، إلا أن هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، فإذا كنت تتطلع إلى توفير مساحة مريحة ومثيرة لطفلك، فتأكد من معرفة رأيهم في ديكور الغرفة، مع الحرص على ألا يكون الطفل هو صاحب القرار الرئيسي فقط، ويتوقف ذلك اعتمادًا على عمر طفلك، وإذا كان أطفالك يتشاركون في غرفة، فيمكنك حتى دمج الأفكار التي توازن كل من وجهات نظرهم بحيث تكون هناك مساحة يشعر كل منهم فيها بأنه فريد.

ديكور غرفة الأطفال.. دمج الأفكار
البحث عن ديكورات 2021 هو أول ما تبحث عنه السيدات عند التفكير في مظهر منزلهن، لكن في حال اختيار ديكور غرف الأطفال يكون الأمر مختلف قليلًا، حيث يتم اختياره بناءً على الشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الطفل، ويمكنك دمج الشخصيات بطريقة سهلة ومرنة، كما يمكنك وضع ملصقات جدارية قابلة للإزالة.

ديكور غرفة الأطفال.. الألوان المحايدة
عندما يتعلق الأمر بتحديد لون الطلاء المفضل، فإن الأطفال معروفون بالتردد، وهذا أمر جيد بصراحة، وعندما يتعلق الأمر بالألوان، فمن الأفضل محاولة اختيار الألوان المحايدة قدر الإمكان، لأن هذا يجعل التغيير أسهل بكثير.

ديكور غرفة الأطفال.. تأكدي من المساحة
أحد الأشياء الرئيسية التي يتجاهلها الآباء غالبًا هو أن غرف النوم مصممة في النهاية للراحة، وأنه يمكن للأشياء البسيطة أن تحدث فرقًا كبيرًا في ديكور غرفة الأطفال، ومن الأفضل شراء ستارة ممتدة من الأرض إلى السقف، وسيساعد ذلك في تحسين روتين النوم خاصة للأطفال الصغار، وتأتي معظم الستائر بألوان مرحة حتى يظل طفلك قادرًا على التعبير عن نفسه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]