أثبتت الحسناء دانييلا رحمة جدارتها كممثلة عربية، خاصة بعد أدائها الأخير في مسلسل "للموت" رغم لكنتها الأسترالية التي نعتبرها محببة إلى مسامعنا. ما يميز دانييلا ليس فقط جمالها الطبيعي، ولا موهبتها التمثيلية فحسب، بل جرأتها في تنسيق الألوان. وقد اخترنا لك سيدتي باقة من الصور المأخوذة من حسابها على انستغرام لنتكلم بالتفصيل كيف نسقت اللون الأبيض ببراعة.

دانييلا رحمة ترتدي تنورة وقميصاً أبيض

دانييلا وإطلالة مونوكروم:
أطلت دانييلا بإطلالة مونوكروم بفستان أبيض ولكنه يتميز بياقة مربعة وبأكمام منفوخة أبرزت رشاقتها.

دانييلا في فستان أبيض

أما إذ اختارت دمجه بالأسود، فهي تذهب إلى أبعد حدود فنراها ترتدي القماش الميتاليكي الأبيض مع تنورة سوداء وترتدي تي شيرت أبيض. غير متناسق الطول تدرك دانييلا أن دمج ثلاثة ألوان يكون بشرط أن تستعين بلون أساسي كالأبيض او الأسود او النيود. وقد اختارت السترة اللاميه البيضاء المزدانة بأكمام سوداء من الفرو الاصطناعي.

دانييلا تدمج الأبيض والأسود
تفضل دانييلا بدل ارتداء الأسود الموحد الذي يعتبر لونا آمنا، أن تنسقه مع لون بارد كالأبيض كما في الصورة التي اخترناها لها. ارتدت دانييلا سترة بومبير منفوخة مع سروال دنيم أسود وحذاء رياضي أبيض.

دانييلا تنسق الأبيض مع النيود:
تعتبر دانييلا من هواة تنسيق لونين متقاربين فقد تختار ارتداء تدريجات متفاوتة من النيود في لوك واحد. أنظري إلى الصورة لتعرفي كيف ارتدت الأبيض مع الون البيج او الخردلي والذهبي. هذه جرأة تجعلها معرضة للأخطاء ولكن إطلالاتها لن تمر مرور الكرام وهذا ما تدركه دانييلا، لذا نراها تبدو وتحرص على أن تكون بسيطة في الشعر والمكياج ولكنها جريئة دوما في تنسيق ثيابها

دانييلا ترتدي بلوزة منسدلة الأكمام مع سروال بيج داكن
دانييلا ترتدي سترة بيضاء واسعة مزدانة بالرسوم الملونة من الوراء مع سروال جلدي خردلي اللون. من حساب النجمة على انستغرام.
دانييلا ترتدي سترة بيضاء واسعة مزدانة بالرسوم الملونة من الوراء مع سروال جلدي خردلي اللون