اعتبارًا من يوم الأحد 4.4.2021، سيسمح بدخول الحرم الجامعي بن غوريون في النقب فقط للطالبات والطلاب أصحاب وحاملي البطاقة الخضراء.
الدخول مشروط بإبراز البطاقة عند وصول الحرم الجامعي.
بقدر اهتمامنا منح كل طالبة وطالب الفرصة لمواصلة دراسته، نهتم ايضاً الحفاظ على صحة القادمين الى الحرم الجامعي:
• الطالبات والطلاب ممن لا يحملون البطاقة الخضراء سيتمكنون من الدخول والخروج من الحرم الجامعي فقط لغرض المشاركة في المختبرات والمعامل التعليمية / تدريب عملي ، وبعد تقديم شهادة اختبار سلبية للكورونا صالحة لمدة تصل إلى 72 ساعة.
• مختبرات البحث ستواصل العمل وفقًا لإرشادات العلامة الأرجوانية الصارمة.
• سيتمكن الطلاب أصحاب البطاقات الخضراء من استخدام مساحات الدراسة في جميع أنحاء الحرم الجامعي مع الحفاظ على مسافة التباعد وارتداء الأقنعة.
• في الحالات التي يتعذر فيها الحصول على التطعيم لأسباب طبية ، يمكن الحصول على تصريح دخول خاص للحرم الجامعي بشرط موافقة اللجنة الطبية في مكتب عميد شؤون الطلبة.
• سيسمح بدخول الفصول الدراسية لأصحاب وحاملي البطاقة الخضراء فقط مع التسجيل المسبق من خلال التطبيق.
• سيتم تسجيل جميع الدروس لجميع الطلاب والطالبات ، بما في ذلك أولئك الذين لن يتمكنوا من الوصول فعليًا أو الاتصال بشكل متزامن. إذا لم يتم تسجيل المحاضرة، فسيتم إيجاد حل آخر على يد المحاضر.
• أولياء أمور لأطفال حتى الصف الخامس الابتدائي سيمنحون إعفاء من واجب حضور المحاضرات والتدريبات ، مع الحرص على استكمال المواد الدراسية.

بفضل الضمان المتبادل وتحمل المسؤولية الشخصية، يمكننا فتح الحرم الجامعي للطالبات والطلاب. من المهم أن نحافظ على الارشادات والتوجيهات في جميع أنحاء الحرم الجامعي حتى نواصل العمل كمجتمع أكاديمي خصب وحيوي ونشط "، كتب رئيس الجامعة، البروفيسور حاييم بفضل الضمان المتبادل وتحمل المسؤولية الشخصية، يمكننا فتح الحرم الجامعي للطلاب والطالبات. من المهم أن نحافظ على المبادئ التوجيهية في جميع أنحاء الحرم الجامعي حتى نواصل العمل كمجتمع أكاديمي خصب وحيوي ونشط "، كتب رئيس الجامعة، البروفيسور حاييم هايمس..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]