مبادرة فنية من اجل مباركة السلام بين شعوب المنطقة يقوم بها الفنان النصراوي ميشيل سجراوي, عازف الجيتار, الملحن والمنتج الموسيقي وصاحب استوديو "دَسَم" في الناصرة, وهو واحد من اهم الاستوديوهات في البلاد.
تواصل سجراوي مع قدس الأب جبرائيل نداف لكتابة كلمات الأغنية الجديدة التي تشيد بالسلام والخير والمحبة بين الشعوب. جدير بالذكر ان الاب نداف هو ابن مدينة الناصرة، كاهن كاتدرائية القديس سابا للروم الارثوذكس في يافة الناصرة، عضو المحكمه الكنسيه في الناصرة سابقا والناطق الاعلامي السابق لبطريركية الروم الارثوذكس في القدس.
له اربع اصدارات كتب روحيه ولاهوتيه ومدرس لمادة الدين المسيحي في الثانوية الارثوذكسيه في الرمله سابقا. كما اصدر مؤخرا تسجيلا لترنيمة "هيا بنا نطوّب العذراء" من كلماته والحانه وادائه.

بعد اتمام عملية التلحين والتوزيع الموسيقي قام سجراوي بالتواصل مع المغني بشارة جريس صاحب الصوت العذب وابن قرية كفر- ياسيف لاداء الاغنية الجديدة. بشارة جريس من مواليد 1980, خريج مدرسة يَني الثانوية في كفرياسيف, قام بعروض ترفيهية للأطفال بالاستعانة بالحيوانات للملاطفة, وشارك في عروض موسيقية متعددة, وهو عضو في فرقة ترشيحا للفن الطربي الأصيل.

كما شارك في الأغنية الكورال المؤلف من ميرفت عبيد وبيرلا مرجية.

تبارك كلمات اغنية "مبروك السلام" الخير والمحبة وتقبل الآخر كما ذكرنا فيما سلف من سطور وتقول:

.

طوبى لفاعلي السلام بالديانة المسيحية 
وكمان انذكر بالاسلام ايات روحية و كلمات قوية
اما الكلمات العبرية 
האמיצים עושים שלום בכל עת בכל מקום

مبروك السلام تعو نحفظ هلكلام
سلام peace שלום 
مبروك السلام

صرت انا خي لكل الاوطان العربية.. البحرين و قطر
دبي و ابو ظبي و السعودية 
عقبال الجاي – السلام احلى هدية

האמיצים עושים שלום בכל עת בכל מקום
طوبى لفاعلي السلام