يطلق اليوم الموسيقي أكرم عبد الفتاح إسطوانة جديدة تحتوي على مقطوعات موسيقية من مشروعه "مونولوج"،
الذي يدمج ما بين أساليب موسيقية متعددة مثل الجاز والبوب والموسيقى العربية الكلاسيكية، ويدمج أيضًا ما بين آلات من ثقافات موسيقية مختلفة. وأطلق عبد الفتاح إسم "مونولوج" على مشروعه لأنه يعتبر موسيقاه حوارًا مع الذات قد ينبش أسئلة عن رحلة الإنسان عبر الزمان والمكان، بينما تندمج الات من ثقافات مختلفة في وحدةٍ موسيقية واحدة تعبر في آن عن الاختلاف والتكامل للغات الموسيقة المتنوعة. ويشاركه في مشروعه هذا سبعة موسيقيين من فلسطين والسويد والهند، ويرافقونه بالعزف على البيانو والغيتار والدبل باس والطبلة الهندية والدرامز وأدوات الإيقاع الشرقية، إضافة الى الكمان التي يعزفها عبد الفتاح.
ولد عبد الفتاح عام 1990 وهو عازف كمان وملحن ومنتج موسيقيّ حاصل على جوائز محلية وعالمية، وأسس مع زملائه فرقة "رباعية أوان" التي أنتجت عددًا من الألحان. شارك في العديد من المشاريع الموسيقية الدولية التي تجمع عازفين وعوالم موسيقية من حضارات وثقافات متعددة، وحاز على المركز الأول في مسابقة مارسيل خليفة للعزف المنفرد، كما تلقى جائزة ضمن مسابقة فلسطين الوطنية.
وتأثر عبد الفتاح بالموسيقى العربية الكلاسيكية، إضافة الى دراسته الموسيقى الحديثة على يد أهم الموسيقيين العرب والعالميين في أمريكا، مما ساهم في بلورة فلسفته الموسيقية وتطوير وتشذيب موهبته، ليقوم بتلحين الأعمال التي تدمج ما بين أساليب وثقافات موسيقية متنوعة مثل التركي والهندي والفارسي (موسيقى فيوجن)، ليعكس ثراء الثقافات الشرقية كافة.