يعود الجلد ليفرض حضوره في موسم خريف وشتاء 2020 -2021. إلا أنه لا يُعبّر عن أسلوب الروك فقط، بل يرافق كل الأساليب والأوقات والمناسبات. ومن القطع التي ظهرت على منصات العروض، السترة التي تستعيد ذكرى سنوات التسعينيات، والسروال الذي تختاره الجريئات والتنورة المناسبة لصاحبات الشخصية المستقلة والفستان الراقي.

السروال

يبدو هذا الموسم بتصميم ضيق أو على شكل الجزرة أو بتصميم 7/8 . ويمكن ارتداؤه مع سترة من الفرو الصناعي وحذاء أنثوي عالي الكعب. ولمزيد من الجرأة، يمكن اختياره بلون غير الأسود لأنه يتوافر هذا الموسم بألوان الكاكي والأحمر القاني والبني.

السترة

تحتل سترة الجلد المرتبة الأولى وسط كل المعاطف التي تُعرض في مجموعات العلامات الكبرى. يمكن ارتداؤها مع كنزة بتصميم بسيط وسروال عادي وحذاء عالي الكعب. كما يمكن إضافتها إلى فستان بتصميم أنثوي للحصول على لوك رومانسي.

التنورة

هي الخيار الأكثر جرأةً ويمكن تنسيقها مع قميص مزيّن بالدانتيل أو جيليه من الشبك أو كنزة من الصوف بياقة مرتفعة وحذاء عالي الكعب. فهي تليق بكل الأساليب وليس من السهل ارتكاب الأخطاء أثناء ارتدائها.

الفستان

هو القطعة الأكثر بروزاً وقوةً في خزانة الفاشينيستات. يمكن إضافة الحزام الأنيق إليه من أجل كسر روتين تصميمه البسيط. كما يمكن تنسيقه مع حذاء أنثوي عالي الكعب أو آخر مسطّح للحصول على لوك الـStreet Style.