الشريط الأخباري

تسجيل حالات جديدة بفايروس كورونا والحكومة تصادق بإيقاف التعليم في المؤسسات التعليمية

موقع بُـكرا
نشر بـ 16/09/2020 09:00 , التعديل الأخير 16/09/2020 09:00
تسجيل حالات جديدة بفايروس كورونا والحكومة تصادق بإيقاف التعليم في المؤسسات التعليمية
Flash90

 

في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان وزارة الصحة، حول عدد الاصابات بفايروس كورونا في البلاد، حيث وصل عدد الاصابات منذ انتشار فايروس كورونا إلى166,794، بينما وصل عدد الاصابات التي حالتها صعبة إلى 535، ووصل عدد المرضى الموصولين بجهاز تنفس إلى 138، وعدد المتوفين إلى 1,147.

عدد المرضى في المستشفيات

وفي بيانٍ صدر عن المركز الطبي هلل يافي، حول عدد المصابين بفايروس كورونا، حيث يقدم العلاج إلى 50 مريضًا نشطًا، موزعين على قسمين، بينهم 23 مريضًا حالتهم طفيفة، 11 مريضًا حالتهم متوسطة، 16 مريضًا حالتهم صعبة- 3 من بينهم خالتهم خطرة، وحالتي وفاة لمسن ومسنة تجاوزا التسعين عامًا.

وفي بيانٍ صدر عن مستشفى بوريا، حول عدد المصابين بفايروس كورونا الذي وصل إلى 25 مريضًا، بينهم 5 حالتهم خطرة، 4 حالتهم صعبة، اصابة متوسطة، 15 حالة طفيفة، وتم اعلان وفاة مسن 77 عامًا من سكان طبريا، كان يعاني من أمراض مزمنة.

بينما في المركز الطبي للجليل يتم تقديم العلاج في الأقسام الثلاثة المخصصة للكورونا، 31 مريضًا حالتهم صعبة، بينهم 4 مرضى موصولين بجهاز التنفس وحالتهم خطرة، و35 مريضًا حالتهم متوسطة، واعلان وفاة عجوز تبلغ 84 عامًا، التي كانت تعاني من أمراض مزمنة.


الحكومة تصادق بإيقاف التعليم في المؤسسات التعليمية

صادقت الحكومة في استفتاء هاتفي على توصية وزارة الصحة والمسؤول عن شؤون الكورونا البروفيسور روني جامزو بإيقاف التعليم في كافة المؤسسات التعليمية (باستثناء التعليم الخاص والاستثناءات) يشمل المدارس، الحضانات وبيوت الرعاية اليومية ابتداء من يوم الخميس نظرًا للازدياد الملحوظ في انتشار العدوى.

أضف تعليق

التعليقات