دعمت النجمة يسرا العائلات المتضررة من انفجار مرفأ بيروت، وذلك عبر إعلان انضمامها للحملة التي أطلقها مصمم الأزياء اللبناني الشهير زهير مراد.

وقد نشرت يسرا عبر صفحتها الخاصة على انستقرام صورة لها، حيث ظهرت فيها مرتدية قميص الحملة، وعَلّقت عن دعمها للحملة قائلة: «أنا أنضم لزهير مراد في مساعدة أهالي بيروت الذين فقدوا الكثير في هذه المأساة المدمرة. 100 في المائة من الأرباح من هذا الإصدار المحدود سيدعم جهود الإغاثة الذين يعملون حالياً على الأرض لتلبية الاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت».

يأتي إعلان دعم يسرا للحملة الإنسانية في مساعدة العائلات المتضررة من انفجار مرفأ بيروت بعد إعلان عدة نجوم عرب وكذلك عدد كبير من الفنانات العالميات شاركن في هذه الحملة مثل كورتني كوكس، وصوفيا فيرجارا، وأمل كلوني وزوجها جورج كلوني بالإسهام والتبرع لإغاثة ضحايا انفجار المرفأ والعائلات المكلومة من الفاجعة.

من ناحية أخرى، شاركت النجمة يسرا في الموسم الرمضاني بمسلسل «خيانة عهد»، بطولة حلا شيحة، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، وعبير صبري، وجومانا مراد، وخالد أنور، وسلوى عثمان، وهنادي مهنى، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبدالعزيز‎.‎

 



يشار إلى أن يسرا عرض لها مؤخراً على منصة شاهد فيلم «صاحب المقام» الذي أعجبت بفكرته وقصة ورسالة الفيلم، والذي يهتم بالجانب الصوفي الذي تحبه وتقدره لما يحمله من معاني التسامح والإنسانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]