تسبب جائحة كورونا بتجميد السياحة في معظم دول العالم، ووقف رحلات الطيران بين العديد من الدول، ومن ضمنها إسرائيل، ويتوقع أن تعود الرحلات من جديد في الفترة القريبة القادمة، علمًا بأن بعض الرحلات الجوية تخرج إلى مختلف الدول، بهدف العمل أو أمور أخرى.

مراسلنا تحدث مع وكيلة السياحة إسراء أمارة التي قالت بدورها: حسب رأيي الطيران لن يعود في الفترة القريبة اي بتاريخ 16.8 وذلك بسبب اعداد المصابين في الكورونا داخل الدولة والتي في ازدياد مستمر وفقاً لبيانات وزارة الصحة، وفتح الطيران يعتبر امر غير بسيط هذا بالإضافة الى ان الدول الخضراء ترفض حاملي الجواز السفر الإسرائيلي للدخول الى اراضيها " .

وأضافت: في حال عودة الطيران والغاء قانون الحجر الصحي بالتأكيد سيكون هنالك حركة طيران غير اعتيادية سيما ان هنالك الكثير من الناس معتادون على السفر الدائم ، وينتظرون بفارغ الصبر من تحسن الاوضاع والغاء الحجر.

هنالك من لم يكترث 

وفي سياق الحديث قالت امارة: بشكل يومي نستقبل اتصالات كثيرة من الزبائن ينتظرون قرار الغاء الحجر ويودون السفر ومنهم من سافر ولم يكترث لأيام الحجر.

واختتمت أمارة من هنا نتمنى من الجميع الالتزام بقوانين وزارة الصحة لنجتاز هذه المحنة بشكل سريع ولعودة الحياة والطيران الى الوضع الطبيعي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]