الشريط الأخباري

ما وضع زوج نانسي عجرم بعدما دمر الانفجار عيادته وهو بداخلها؟

موقع بكرا
نشر بـ 06/08/2020 11:22 , التعديل الأخير 06/08/2020 11:22
ما وضع زوج نانسي عجرم بعدما دمر الانفجار عيادته وهو بداخلها؟

يشعر الجمهور بحالة ن قلق على اللبنانيين بعد انفجار مرفأ بيروت المدمر، حيث تعرض عدد من نجوم الفن هناك لإصابات، فضلًا عن تعرض منازلهم للتدمير كما البيوت المجاورة للحادث.

وكشف جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، عن تأجيل الحفل الفني الذي كان مقررًا أن تحييه نانسي عجرم اليوم الخميس كأول حفل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي تنظمة "تيك توك"، والثاني للشركة على مستوى العالم، بعد حفل المغني الكندي "ذا ويكند".

وطمأن جيجي لامارا الجمهور على حالة نانسي عجرم الصحية مبينًا أنها وأسرتها، بخير وكانوا بعيدين تمامًا عن الانفجار، لكنها تعيش حالة رعب شديدة بعد الانفجار.

وأكد مدير أعمال نانسي عجرم أن عيادة زوجها فادي الهاشم تضررت تماما، وقال:"هي العيادة تدمرت عنده، والزجاج وصل لرأسه وظهره لكن الحمدلله كلهم بخير"، مختتمًا أنه بالتعاون مع "تيك توك" سيتم تحديد موعد جديد للحفل بعد تأجيله بسبب الظروف التي يعيشها لبنان حاليًا.


وكان مقررًا أن تُطل نانسي عجرم مباشرة على الهواء عبر تطبيق "تيك توك" في حفلها الفني، وتقديمها أشهر أغانيها من أحد المواقع في العاصمة اللبنانية بيروت دون جمهور، تحت عنوان "العرض الساحر"، وقد أعلنت النجمة عن حفلها هذا في فيديو نشرته عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
 

أضف تعليق

التعليقات