الشريط الأخباري

عروض متنوعة لفناني الشوارع والموسيقيين في الحدائق الوطنية خلال شهر أغسطس

موقع بكرا
نشر بـ 04/08/2020 13:21 , التعديل الأخير 04/08/2020 13:21
عروض متنوعة لفناني الشوارع والموسيقيين في الحدائق الوطنية خلال شهر أغسطس


يتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض: المهرجون، الممثلون وفنانو السيرك والموسيقيون والمزيد. وفقا للعلامة البنفسجية والتسجيل المسبق
يبلغ حجم الاستثمار في المبادرة حوالي 1.2 مليون شيكل وسيتم تمويله بالتساوي من قبل مفعال هبايس ووزارة الثقافة والرياضة.


وفقًا لوزير الثقافة والرياضة حيلي تروبر:
"نحن نصر على الاستمرار في ممارسة الثقافة حتى في أيام كورونا. واحد من المجالات الذي تأثر بشكل خاص هو مجال فناني الشوارع. كما سيبعث هذا المشروع الفرح لزوار مواقع سلطة الطبيعة والحدائق ويوفر سبل العيش لما يقرب من ألف فنان شارع".



مدقق الحسابات أفيغدور يتسحاقي ، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس:
"يستثمر مفعال هبايس الكثير من الموارد في تجميل الحيز العام في إسرائيل وجعلها مساحة يمكن الوصول إليها من قبل عالم الثقافة والفن الإسرائيلي. على خلفية روتين الكورونا المفروض علينا والقيود المفروضة على العروض في الأماكن العامة، انضممنا إلى وزارة الثقافة والرياضة وهيئة الطبيعة والحدائق للدمج بين العروض الفنية في مساحة عامة مفتوحة ويمكن الوصول إليها، حيث يمكن إجراء العروض بموجب المبادئ التوجيهية الحالية لوزارة الصحة. "ستكون هناك عروض في ظل المبادئ التوجيهية الحالية لوزارة الصحة. من خلال هذا التعاون المهم ، سنتمكن من كشف الزوار على العروض الثقافية الممتعة وتعزيز تجربة الزوار في المتنزهات والحدائق الوطنية وليس أقل أهمية - مساعدة عالم الثقافة والفنانين في إسرائيل في هذا الوقت العصيب".



كجزء من مبادرة جديدة من قبل مفعال هبايس، وزارة الثقافة والرياضة ، وسلطة الطبيعة والحدائق ، ستقام عروض لفناني الشوارع والموسيقيين خلال شهر أغسطس في مواقع سلطة الطبيعة والحدائق في جميع أنحاء البلاد. سيتم تمويل المبادرة ، التي تبلغ تكلفتها الإجمالية 1.2 مليون شيكل ، من قبل وزارة الثقافة والرياضة ومجلس مفعال هبايس للثقافة والفنون.


سيوفر المشروع فرص عمل لحوالي 960 فنانًا في مجموعة متنوعة من المجالات وحوالي 120 موسيقيًا سيؤدون العروض في مسارات الرحلات في كل موقع، مع إنشاء سلسلة من الفنانين على طول جميع المسارات. على طول مسارات الطبيعة، سيلتقي المتنزهون المهرجون والممثلون وفناني السيرك والموسيقيين والمزيد. سيقام النشاط ثلاث مرات في الأسبوع في حوالي 9 مواقع تابعة لسلطة الطبيعة والحدائق التي تنتشر من الشمال إلى الجنوب.

من بين المنتزهات الوطنية التي ستقام فيها الأنشطة: قلعة نمرود ، قلعة يحيعام ، صفورية ، قيسارية ، ياركون تل أفيك ، عين حيمد ، هروديوم ، هابيسور ومامشيت.

ستقام العروض على عدة جولات خلال اليوم ، بدءاً من فترة ما بعد الظهر ، من أجل تطبيق إرشادات وزارة الصحة ، بحيث يستمتع عدد كبير من الزوار بالعروض.

تذكر سلطة الطبيعة والحدائق أنه وفقًا لإرشادات العلامة البنفسجية، يجب التسجيل مسبقًا لزيارة المواقع من خلال نظام تنسيق الزيارة عبر موقع سلطة الطبيعة والحدائق.
 

عروض متنوعة لفناني الشوارع والموسيقيين في الحدائق الوطنية خلال شهر أغسطس عروض متنوعة لفناني الشوارع والموسيقيين في الحدائق الوطنية خلال شهر أغسطس عروض متنوعة لفناني الشوارع والموسيقيين في الحدائق الوطنية خلال شهر أغسطس عروض متنوعة لفناني الشوارع والموسيقيين في الحدائق الوطنية خلال شهر أغسطس

أضف تعليق

التعليقات