الشريط الأخباري

شيرين: لم أخضع لجراحة تجميل ورفضت عرضا ماليا خياليا لأنه تضمن "قتل صرصار"

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 31/07/2020 16:00 , التعديل الأخير 31/07/2020 16:00
شيرين: لم أخضع لجراحة تجميل ورفضت عرضا ماليا خياليا لأنه تضمن

 

نفت الممثلة المصرية شيرين خضوعها لجراحة تجميل، مؤكدة أن جلسة التصوير المثيرة للجدل من أمام البحر، كشفت عن ملامحها الطبيعية، وأكدت أنها أرادت بها توصيل رسالة حول إمكانية الاستمتاع بالبحر دون ممارسة السباحة بعد تعدد حالات الوفاة، وتذكرت دورها الشهير في مسرحية "المتزوجون" وقالت إنها رفضت تصوير إعلان بمقابل مادي كبير لأنه تضمن مشهد قتل صرصار.

وأضافت شيرين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنها راضية عما وصلت له من شهرة وتاريخها النفى، مشيرة إلى أنها إنسانة بسيطة لا تتقمص دور النجمة الشهيرة، وتابعت: لو تقمصت شخصية النجمة الشهيرة كنت خلصت فن من زمان.

وقالت أنها رفضت عرض مغرى لعمل إعلان يتضمن قتل صرصار، نظراً لقناعتها أن الأموال ليست كل شئ فى حياة الإنسان، وتابعت: رقم خزعبلى ومش باخدة فى مسلسل لكن الفلوس مش كل حاجة المهم الرضا.

وعن المصاعب التى واجهاتها فى حياتها، قالت الفنانة شيرين، إنها تعاملت معها بالصبر والرضى، وتابعت: أنا مريت بحاجات كتير جداً.. وأنا دائماً أقول أنى مش أنا اللى استحملت لا ربنا هو اللى صبرنى.

وشددت الفنانة شيرين على ضرورة متابعة النشء ومراقبتهم فى تصرافاتهم وأفعالهم وتربيتهم على الطريقة السليمة التى تضمن تخريج أجيال قادرة على تحمل المسئولية، وتابعت: كنت قاسية فى تربية أبنتى ولكن ذلك من أجل أن تكون إنسانة يعتمد عليها وهو ما أصبحت عليه الآن.



وأكدت شيرين أنها لم تجر أي عمليات تجميل ولم تفكر في هذا الأمر، وذلك بعد أنباء عن إجرائها لبعض العمليات بعد تألقها في أحدث جلسة تصوير على البحر، وقالت إنها ضد عمليات التجميل إلا إذا كانت للضرورة الملحة، كون الجمال جمال الروح إلى جانب أن الله سبحانه وتعالى خلقنا فى أجمل صورة، وتابعت: "مش لازم شفايفى تكون مترين وحواجبى ومنخيرى كدا يعنى.. ربنا خلقنا فى أجمل صورة وعمليات التجميل لا تتم إلا لضرورة ملحة".



وأضافت أن أطباء التجميل لهم دورا هاما فى حياة البشر، خاصة عندما يتعرض البعض إلى حوادث، مشيرة إلى أنها لم تجر عمليات تجميل مطلقا، وتابعت: "أشهد الله أنى لم ألجأ إلى عمليات التجميل".
 

شيرين: لم أخضع لجراحة تجميل ورفضت عرضا ماليا خياليا لأنه تضمن قتل صرصار

أضف تعليق

التعليقات