الشريط الأخباري

في زيارته إلى مستشفى إيخيلوف- وزير الصحّة يتضامن مع الممرضات والممرضين

موقع بكرا
نشر بـ 20/07/2020 12:24 , التعديل الأخير 20/07/2020 12:24
في زيارته إلى مستشفى إيخيلوف- وزير الصحّة يتضامن مع الممرضات والممرضين


قام وزير الصحة، يولي إدلشطاين، بمرافقة مدير مستشفى إيخيلوف، بروفيسور روني جامزو وعضو الكنيست كيرن براك بجولة في أنحاء المستشفى. وفي أعقاب إضراب الممرضين والممرضات قال الوزير: "أصدقائي وصديقاتي الممرضات والممرضين، أنا معكم في هذا النضال وأقدر جهودكم وتفانيكم في عملكم. إن النقص الذي نعاني منه في القوى العاملة إثر الكورونا في تزايد، وعلى وزارة المالية أن تتيح إمكانية زيادة عدد الملاكات حفاظًا على جهاز الصحة، المرضى ومراعاة الضغط الذي يعاني منه العاملون في المجال".

أما بروفيسور روني جامزو، مدير مستشفى ايخيلوف فأكد قائلًا: "لقد قمت باطلاع وزير الصحة على أهمية معالجة مشكلة السيولة المالية إضافة إلى توسع الفجوة بين انخفاض المدخولات وهو فارق بـ350 مليون شيكل، بالإضافة إلى تحسين التواصل بين وزارة الصحة وأصحاب المناصب في الوزارة للاستفادة من الخبرات، المبادرة إلى حوار مشترك ومهني حول الارشادات من أجل تحسين دراسة القضايا التي تجري فعليا وبين وزارة الصحة".

في زيارته إلى مستشفى إيخيلوف- وزير الصحّة يتضامن مع الممرضات والممرضين في زيارته إلى مستشفى إيخيلوف- وزير الصحّة يتضامن مع الممرضات والممرضين في زيارته إلى مستشفى إيخيلوف- وزير الصحّة يتضامن مع الممرضات والممرضين

أضف تعليق

التعليقات