الشريط الأخباري

سميرة توفيق تجري بنجاح عملية في القلب وتوجه رسالة شكر للإمارات

وكالات
نشر بـ 13/07/2020 22:45 , التعديل الأخير 13/07/2020 22:45
سميرة توفيق تجري بنجاح عملية في القلب وتوجه رسالة شكر للإمارات

أجرت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق، عملية قسطرة في القلب في مستشفى كليفلاند العالمي في أبوظبي، ووجهت رسالة شكر لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، على ترحابها وكرمها وتكفلها بعلاجها، في منشور عبر فيس بوك.
ونشرت لينا رضوان، ابنة شقيقة سميرة توفيق ومديرة أعمالها، أمس الأحد، صوراً عبر حسابها على موقع فيس بوك للفنانة اللبنانية بعد العملية، وأرفقتها بتعليق أكدت فيه أن حالتها الصحية مستقرة حالياً.
وقالت لينا: "اليوم كانت القسطرة، القسطرة لا تخيف كما هو متعارف، لكن الأطباء توقعوا نتائج أكبر، وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الأطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم، وكذلك الممرضون والمشفى والجميع".
وتابعت لينا: "حكام شيوخ وشيخات كما هو حالها في الإمارات البلد الذي لا يترك ناسه، من زمن جميل زرعت فيه العشرة الحسنة والسيرة الطيبة والعطرة، وحصدت ثروة كبيرة ليست بالمال بل بحرص أوفياء كحكام وشيخات الإمارات فمحبتهم واهتمامهم لها وبصحتها بمثابة أكبر ثروة في الدنيا ونعمة الله لها".
وختمت: "شكراً يا من عزيتموها وأكرمتموها وحرصتم على طبابتها وهذا أهم ما في حياة الإنسان".
سميرة توفيق من مواليد 25 ديسمبر 1935، اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، وقدم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية، منها أغنيات "حسنك يا زين" و"أسمر خفيف الروح" للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها.
كما ساهمت في عدة مسلسلات وأفلام كممثلة ومغنية أمام كبار الفنانين في كل من سوريا ولبنان.

سميرة توفيق تجري بنجاح عملية في القلب وتوجه رسالة شكر للإمارات سميرة توفيق تجري بنجاح عملية في القلب وتوجه رسالة شكر للإمارات سميرة توفيق تجري بنجاح عملية في القلب وتوجه رسالة شكر للإمارات سميرة توفيق تجري بنجاح عملية في القلب وتوجه رسالة شكر للإمارات سميرة توفيق تجري بنجاح عملية في القلب وتوجه رسالة شكر للإمارات

أضف تعليق

التعليقات