الشريط الأخباري

آخر تطورات الحالة الصحية للممثل الهندي اميتاب باتشان بعد إصابته بكورونا

وكالات
نشر بـ 16/07/2020 07:00 , التعديل الأخير 16/07/2020 07:00
آخر تطورات الحالة الصحية للممثل الهندي اميتاب باتشان بعد إصابته بكورونا

قال المستشفى الذي يعالج الممثل اميتاب باتشان، بعد إصابته بفيروس كورونا، اليوم الأحد إن حالة النجم الهندي مستقرة ويعاني من أعراض متوسطة للفيروس.
وجاء في بيان المستشفى إن اميتاب أكد أنه سوف يستمر في نشر المستجدات بشأن وضعه الصحي عبر تويتر. وقد نُقل اميتاب البالغ 77 عاماً وابنه الممثل أبهيشيك باتشان لمستشفى نانافاتي أمس السبت، عقب ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا.
كما ثبتت إصابة الممثلة ايشواريا راي، زوجة أبهيشيك وابنتهما بالفيروس، في حين جاءت نتيجة فحص فيروس كورونا للممثلة جايا باتشان، زوجة اميتاب سلبية، بحسب ما قاله المسؤول في مومباي سوريش كاكاني. وأضاف أنه من المرجح أن تبقى ايشواريا وابنتها في المنزل حيث لم تظهر عليهما أي أعراض.
وأجري الفحص لنحو 16 شخصاً من أفراد الأسرة والعاملين، ومنهم حراس أمن، ومن المتوقع صدور مزيد من النتائج غداً الاثنين.
وجرى تصنيف منزل الأسرة كمنطقة ملوثة، حيث لا يتم السماح بدخول أو خروج أي شخص. وقال كاكاني: "سوف يتم السماح بدخول المتطلبات الرئيسية فقط".
وتعد مومباي، المركز المالي للهند ومقر صناعة السينما الهندية، مركز تفشي الفيروس في الهند، حيث سجلت 91745 حالة إصابة وأكثر من 10 آلاف حالة وفاة حتى الآن.
ويعد اميتاب من أشهر الممثلين في الهند، وظهر في نحو 200 فيلم على مدى خمسة عقود. ويتابع صفحة اميتاب على تويتر 2ر43 مليون مستخدم.

أضف تعليق

التعليقات