نشر الفنان اللبناني وليد توفيق عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بزوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة مؤكدين أن جورجينا ما زالت جميلة على الرغم من تقدمها بالعمر.

فيما كان للبعض رأي آخر، قائلين إن العمر قد غير قليلا من ملامحها، إذ بدت التجاعيد واضحة على وجهها.
وأكد آخرون أن ما ميز جمال جورجينا اليوم هو عدم خضوعها لأي عمليات تجميل التي أفسدت جمال كثيرات من نساء جيلها وجعلتهن يبدين أكبر عمرا.
ومن أبرز التعليقات على الصورة: “الجمال الطبيعي البعيد عن النفخ والملامح البلاستيك اللي كلهم بقوا مشرط واحد وبعيدآ عن السيراميك وعن بياض الأسنان أتحدث جورجينا ملكة جمال الكون”.
وجورجينا رزق، هي عارضة أزياء وممثلة لبنانية حصلت على لقبي ملكة جمال لبنان 1970 وملكة جمال الكون 1971، من والد لبناني وأم مجرية.
وتزوجت من علي حسن سلامة الذي لُقّب من قبل الصهاينة بالأمير الأحمر والذي اغتيل في 1979 من قبل الموساد الإسرائيلي، وأنجبت منه ابنها “علي”، لتتزوج بعده من المطرب اللبناني المعروف وليد توفيق عام 1990 وتنجب منه ابنها الثاني “الوليد” وابنتها “نورهان”.
وشاركت جورجينا رزق في العديد من الأفلام السنيمائيّة قبيل الحرب الأهلية اللبنانية ومنها “غيتار الحب”، “باي باي يا حلوة”، و”الملكة وأنا”، كما مثّلت لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 1971 التي اُقيمت في مدرج ميامي بيتش في ميامي بيتش بفلوريدا وفازت باللقب وحلّت طوني رايورد من أستراليا وصيفة أولى وبيرجو لايتيليا من فنلندا وصيفة ثانية.
وكانت تلك المرة الأولى التي تفوز فيها لبنانية وشرق أوسطية بلقب ملكة جمال الكون، مما جعل لبنان يصدر طابعا بريديا يُظهر صورة جورجينا رزق بمناسبة حصولها على لقب ملكة جمال الكون.
وعلى صعيد مختلف كشفت العديد من المصادر أن شركة الصباح للإنتاج بصدد إنتاج مسلسل عن حياة علي حسن سلامة يحمل اسم “الأمير الأحمر” وسيجسد دوره الفنان السوري تيم حسن، وأضافت هذه المصادر أن هناك ترجيحات حول التعاقد مع ملكة جمال لبنان 2019 ماريا رعيدي، لتجسيد دور جورجينا رزق وذلك بسبب الشبه الكبير بينهما الذي أثار جدلًا واسعًا عند حصول رعيدي على اللقب.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]