الشريط الأخباري

كوكا-كولا ZERO بطعم المانجو

موقع بُـكرا
نشر بـ 22/06/2020 07:30 , التعديل الأخير 22/06/2020 07:30
كوكا-كولا ZERO بطعم المانجو



تعرض كوكا-كولا في البلاد ولأول مرة في العالم كوكا-كولا ZERO بطعم المانجو، الحديث عن أول إصدار لطعم فاكهة استوائية في كوكا-كولا ZERO، وبذلك ينضم ل ZERO ليمون و ZERO الخالي من الكافيين

يحدث في البلاد لأول مرة: كوكا-كولا في البلاد تعرض طعم المانجو بصيغة ZERO: كوكا-كولا زيرو بطعم المانجو.

منذ عرض Coca-Cola ZERO قبل 12 عاما، تطورت الماركة بعشرات النسب المئوية في كل عام وتحول المشروب إلى أحد المشروبات الرائجة في البلاد. إصدار كوكا-كولا زيرو بطعم المانجو بمثابة بشرى منعشة للمستهلكين في البلاد لصيف 2020.

إصدار كوكا-كولا زيرو بطعم المانجو الذي يحدث بالبلاد لأول مرة بالعالم، يزيد من تنوع منتجات Coca-Cola ZERO قليلة السعرات، ويتيح للمستهلكين اختيار مشروبهم المفضل وفق ذوقهم ونهج حياتهم. كما ان عرض كوكا-كولا زيرو بطعم المانجو يأتي في أعقاب اختبارات تذوق التي أجريت وبينت تفضيلاً واضحاً للمستهلكين في البلاد لهذا الطعم المميز، حيث أن المانجو من بين الطعمات الرائجة والمحبوبة في عالم المشروبات.


يشار أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض مشروب بطعم فاكهة استوائية في مشروبات كوكا-كولا زيرو في البلاد، حيث عرضت في مجموعة ZERO مشروبات كوكا-كولا زيرو بطعم الليمون وكوكا-كولا زيرو خالٍ من الكافيين.








وتقدم كوكا-كولا في البلاد، كوكا-كولا ZERO بطعم المانجو بهدف تلبية الاحتياجات المتعددة للمستهلكين في انحاء البلاد. منذ عرض كوكا-كولا زيرو سجل نمواً وشعبية عالية في سوق المشروبات في البلاد. في ضوء ذلك، يُعرض في صيف 2020 طعماً منعشاً الذي يزيد التنوع للمستهلكين ويعتمد على طعم محبوب مع تلبية القيم المنعشة والوظائفية للماركة.

كوكا-كولا ZERO بطعم المانجو يعرض في قناني بسعة 1.5 لتر وفي علب 330 مل.

أضف تعليق

التعليقات