الشريط الأخباري

أسماء لمنور تحضر لعودة فنية جديدة بعد انتهاء الحجر

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 06/06/2020 13:30 , التعديل الأخير 06/06/2020 13:30
أسماء لمنور تحضر لعودة فنية جديدة بعد انتهاء الحجر

 

تحضر الفنانة المغربية أسماء لمنور، لألبوم غنائي جديد، ستصدره بعد انتهاء فترة الحجر، ويتضمن أغان مغربية كسابقيه من ألبوماتها.

وتتعامل أسماء لمنور مع الملحن مهدي مزين في أغان عديدة في الألبوم، علماً أنه كان من بين فريق عملها الفني السابق "عندو الزين"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في المغرب، والعالم العربي. بالإضافة إلى أغنية "هادي ماشي رجولة".

وكشف الملحن مهدي مزين لبرنامج "et بالعربي"، أنه ضمن فريق العمل المشرف على الألبوم الجديد لأسماء المنور، ويتواصل معها، يومياً، من أجل التوافق على تفاصيل الأغاني، التي تعاملت معه فيها.

"هاينة" عمل خيري

وكان آخر إصدارات أسماء لمنور أغنية برففة الفنان حاتم عمور، التي حملت اسم "هاينة"، وأنجزت في عز الحجر الصحي بفيديو كليب عن بعد.

الأغنية الجديدة هي من رحم التراث الشفهي المغربي وبالتحديد (حكاية) هاينة المعروفة، وهي ألحان طارق الحجيلي و من كلمات الشاعر محمد المغربي و توزيع مادارا و طارق الحجيلي وإنتاج وإشراف مشترك لهند تازي وياسين المنور.

و أعلن حاتم عمور وأسماء لمنور أن هذه الأغنية هي عمل خيري فكتبوا بما معناه: "سلطنا الضوء في أغنيتنا على شخصية "هاينة" التي ترمز للمرأة التي تعاني الحيف والاضطهاد ثم العزلة والحاجة لقوت اليوم فجاءت فكرة التبرع بكل مداخيل الأغنية لإحدى الجمعية الخيرية لمرضى السرطان."
 

أضف تعليق

التعليقات