الشريط الأخباري

الموت يفجع أربعة فنانين في يوم واحد

وكالات
نشر بـ 04/06/2020 18:30 , التعديل الأخير 04/06/2020 18:30
الموت يفجع أربعة فنانين في يوم واحد

فجع الموت أمس (الثلاثاء) أربعة فنانين دفعة واحدة في أقارب لهم لتزداد جراح الوسط الفني خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وأعلن الفنان محمد نور وفاة والده بعد صراع مع المرض،فنشر عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صورته بصحبة والده الراحل وعلق عليها: "إنا لله وإنا اليه راجعون توفي أبويا الحاج نور الحفناوي أسالكم الدعاء وقراءه الفاتحة".

وكشف محمد نور تفاصيل الجنازة قائلاً: "إن شاء الله أنا هكون في مستشفى النسايم في التجمع الخامس الساعه ١٢ الظهر الي يحب يجي ونطلع على الدفنه ورا بعض ربنا يرحمه رحمة واسعة".

وأعلن الفنان خالد منصور عبر صفحته على "فيسبوك" وفاة والده، وكشف عن تفاصيل الجنازة فكتب: "الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى ، أبي في ذمة الله.. أرجو الدعاء له، إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم اغفر وارحم واعفُ عن عبدك عبد الحميد وأكرم نزله وثبته عند السؤال. اللهم آمين، اللهم صل وسلم على نبينا محمد".

وتابع" :الدفن وصلاة الجنازه في مقابر العائله بكرة وقت صلاة الظهر إن شاء الله، مقابر طريق الفيوم، جبانة رقم ٣ قطعة رقم ٨٣٣، باسم د/ عبد الحميد عبد القادر منصور".

ونشرت الفنانة كارمن سليمان صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بالحساب صورة لزوجة عمها وعلقت عليها بقولها: "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في مرات عمي الحاجة وفاء ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

وأعلن الفنان ضياء الميرغني عن وفاة شقيقه الكاتب الصحفي رجائي الميرغني وكيل نقابة الصحافيين الأسبق.

وكتب ضياء الميرغني عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":" إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعًا أخي الكبير رجائي الميرغني".

أضف تعليق

التعليقات