تمثّل الشواطئ مقاصد السائحين في الصيف عادةً، للاستمتاع بأشعّة الشمس الساطعة، وبما أن السفر مستبعد عن لائحة المخططات جراء جائحة كورونا، بالصور على أجمل الشواطئ حول العالم.

"لوس روكيس"

يمتدّ أرخبيل "لوس روكيس" على 160 كيلومترًا من الساحل الفنزويلي، ويضمّ حوالي 300 جزيرة ذات أحجام مختلفة. هناك، سيستمتع عشاق الطيور بشكل بالمشهد الذي توفره هذه المحمية الطبيعية المحفوظة جيّدًا.

"بالومباجيا"

في ظلال الصنوبر ، من الجذّاب الاسترخاء على الشاطئ الفرنسي، والاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. وفي هذا الإطار، يبدو "بالومباجيا" شاطئ رملي شبه مختبئ في الجنوب الشرقي من جزيرة الجمال، وهو يحظى بمياه فيروزية اللون، فيما تضيف الصخور الوردية لمسة أخاذة إلى هذا المكان المنعزل.

"بينك بيتش"

"بينك بيتش"، هو واحد من الشواطئ الرملية الوردية التي تشيع إحساسًا جميلًا لدى الزائرين، في وجود بحر صافٍ وسماء زرقاء نقية وتلال خضر مورقة. هذه المناظر الطبيعية، وفي خلفيتها جزيرة كومودو الإندونيسية، تأوي مجموعة من الحيوانات.

Anse Source d d'Argent

الرمل الأبيض الناعم والصخور بلون الفضة كما لو كانت منحوتة بأيدي البشر ، من الخصائص التي تجعل Anse Source d’Argent أشهر الشواطئ في العالم. أضف إلى ما تقدّم، المياه الدافئة الصافية والنباتات، ما يجعل الشاطئ كنزًا جديرًا بالاكتشاف في جزيرة "لا ديج".

"فاكارافا"

"فاكارافا"، هي جزيرة مرجانية صغيرة تشق طريقها في وسط المحيط الهادئ. تم العثور على شريط من الرمال البيض مدرج على أنه "محمية المحيط الحيوي" من قبل اليونسكو، وذلك على بعد 450 كيلومترًا شمالي شرق تاهيتي. على الرغم من أن الأبيض يسيطر على لوحة الألوان على الأرض، إلا أن هناك اختلافًا لا نهائيًّا في الألوان في مياه بحيرة "فاكارافا" الشاطئية.

"رايلي بيتش"

يقع "رايلي بيتش" على ساحل شبه جزيرة رايلي، جنوبي مدن Krabi وAo Nang. ويمتاز الشاطئ بتشكيلات من الحجر الجيري المثيرة، التي تجعل من هذه الوجهة قبلة هواة تسلُّق الصخور.
لا يمكن الوصول إلى "رايلي بيتش"، إلَّا عن طريق القوارب، التي يتم استقلالها من مكان يبعد 15 دقيقة بالسيارة من Ao Nang.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]