الشريط الأخباري

جد الطفلة قراعين ل بكرا : تمكن الأطباء من اخراج الرصاصة ووضعها خطير

موقع بُـكرا
نشر بـ 21/05/2020 23:00 , التعديل الأخير 21/05/2020 23:00
جد الطفلة قراعين ل بكرا : تمكن الأطباء من اخراج الرصاصة ووضعها خطير

خضعت الطفلة رفيف قراعين 4 سنوات من سكان حي العيساوية بالقدس ظهر اليوم لعملية جراحية في راسها في مستشفى هداسا عين كارم الا ان وضعها ما زالا خطيرا.

وكانت الطفلة قراعين قد أصيبت برصاصة طائشة خلال تواجدها مع عائلتها في منزل جدها استقرت في منطقة الراس وأجريت لها عملية حيث تمكن الأطباء من اخراج الرصاصة التي أصيبت بها.

وقال محمود أبو رياله " ابو خليل" جد الطفلة ل بكرا "عصر اليوم خرجت الطفلة رفيف من غرفة العمليات ونقلت الى العناية المكثفة, وان الدكتور الذي اشرف على العملية قال ان وضع الطفلة صعب والحالة بحاجة لوقت وصبر .. وهي تحت لطف ربنا".

وأضاف "ان الحادث وقع بعد ساعات إلافطار من يوم امس حيث كانت الطفلة رفيف برفقة أمها وابيها وجدتها في منزلي وكانت تلعب بالقرب منا في المنزل , وفجأة سمعنا صوت وإذ بالطفلة تقع على الأرض , وتبين ان الدم ينزف من راسها , اعتقدنا في البداية ان الإصابة نتيجة حجر, فتم نقلها لمستشفى هداسا العيساوية , وبعد اجراء الصور الطبية تبين انها أصيبت جراء رصاصة.

واكد جد الطفلة اننا فوجئنا من اصابتها برصاصة لأنه لم يكن هناك اطلاق نار في المنطقة ساعة الحادث, جرى تحويل الطفلة الى مستشفى هداسا عين كارم واكد الأطباء مجددا ان رصاصة استقرت في راسها.

وأشار الى ان افراد من الشرطة وصلوا الى المستشفى وفتحوا تحقيق بالحادث.

حتى الان لم يتم تحديد مصدر اطلاق الرصاصة ، وحسب تحقيقات الشرطة فان الرصاصة الطائشة اطلقت من مناطق السلطة الفلسطينية كما يبدو.
 

أضف تعليق

التعليقات