الشريط الأخباري

كيف أخفت جيجي حديد حملها بالملابس مدة 5 أشهر؟

موقع بكرا
نشر بـ 04/05/2020 11:19 , التعديل الأخير 04/05/2020 11:19
كيف أخفت جيجي حديد حملها بالملابس مدة 5 أشهر؟

صدمت عارضة الأزياء الأميركية من أصولٍ فلسطينية "جيجي حديد" جمهورها بالإعلان عن حملها الأول من حبيبها زين مالك، وأنها تقترب من الشهر الخامس من الحمل.

وبالرغم من ذلك، لم تظهر علامات الحمل عليها مطلقًا بسبب أنها قررت إخفاء الحمل بالملابس والأزياء الفضفاضة حتى الإعلان في الوقت المناسب.


وبحسب موقع TMZ، فإن عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا حامل في الأسبوع العشرين.

وأثناء مشاركتها في عروض الأزياء هذا العام، قامت جيجي بإخفاء نتوء بطنها بالاعتماد على ملابس فضفاضة وكبيرة الحجم بدءًا من شهر فبراير على وجه التحديد.

ففي الـ 22 من كانون الثاني، ارتدت جيجي ملابس بحّار مثيرة في عرض جان بول غوتييه هوت كوتور لربيع صيف 2020 لأسبوع الموضة في باريس، وبهذا الزي كانت بطنها مشدودة مستقيمة فيبدو أنها كانت في الشهر الأول.

وبعد بضعة أسابيع، ارتدت جيجي فستانًا من الدانتيل الأسود خلال عرض Tom Ford AW20 في لوس أنجلوس في الـ 7 من شباط.

وبدأت العارضة في ارتداء ملابس فضفاضة في الـ 12 من شباط عندما سارت على ممر مارك جاكوبس خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث ارتدت سترة بيضاء كبيرة وتنورة متطابقة.

وفي الـ 20 من شباط، ارتدت جيجي فستانًا مليئًا بالورود بطول الركبة، وكان واسعًا جدًا خلال عرض أزياء موسكينو لأسبوع ميلانو للأزياء.

وفي اليوم التالي، ظهرت بصحبة صديقتها، كيندال جينر وارتدت بذلة خضراء ومن فوقها معطف طويل أخفى بطنها بالكامل.

يذكر أن علاقة جيجي وزين بدأت في عام 2015 ولكنهما انفصلا في عام 2018، قبل أن يظهرا معًا من جديد في كانون الأول من 2019 وفي شباط 2020، كما أنهما احتفلا سويًا بعيد الحب ليعلنا رسميًا عودة علاقتهما.
المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات