الشريط الأخباري

مفاجأة مدوّية في شهر رمضان.. الزعيم ومحمد رمضان والسقا

موقع بكرا
نشر بـ 06/04/2020 15:15 , التعديل الأخير 06/04/2020 15:15
مفاجأة مدوّية في شهر رمضان.. الزعيم ومحمد رمضان والسقا

في مفاجآة من العيار الثقيل، أعلنت شاشة الـأم بي سي عن بداية السباق الرمضاني بأعمال درامية مختلفة، حيث بدأت بعرض بروموهات مسلسلات النجوم على شاشتها في منافسة رمضانية من نوع خاص، بعد الأزمة التي تعرّض لها صنّاع الأعمال الدرامية في الدول العربية خلال الأسابيع الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا.


الزعيم والبرنس
ورغم غياب الزعيم عادل إمام عن شاشة الـأم بي سي الموسم الرمضاني الماضي، نجحت في الحصول على حق عرض مسلسله الدرامي هذا الموسم الذي يحمل عنوان "فالنتينو".

وفي الوقت نفسه، نجحت المحطة في الحصول على حق عرض حلقات مسلسل البرنس لمحمد رمضان لتكون عودته أيضاً إلى نجوم الشاشة بعد غيابه الموسم الماضي، على أن يُعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة بعد عرض "فالنتينو" ليعود الزعيم ومحمد رمضان للمنافسة مجدداً عبر الشاشة ذاتها.

أعمال خليجية
إلى ذلك، قررت إدارة الـأم بي سي الإفراج عن بعض الأعمال الخليجية التي لم تكن في خطتها، ولكنّ إدارة المحطة لجأت إلى حلول بديلة بعد توقّف الكثير من الأعمال الدرامية في الفترة الماضية؛ حيث بدأت بعرض برومو مسلسل "شغف" للكويتية هدى حسين، وأيضاً مسلسل "الكون في كفة" الذي ينتمي إلى الدراما الكوميدية لإلهام الفضالة.
برامج الـأم بي سي
وسيطل أحمد السقا في أولى تجاربه البرامجية من خلال برنامج "اغلب السقا" عبر شاشة الـأم بي سي؛ وهو برنامج مسابقات بين نجوم الساحة الفنية في مصر والدول العربية وتشاركه في التقديم الإعلامية رزان المغربي.
على صعيد آخر، لا يزال السقا في لبنان بعد إنهاء تصوير حلقات البرنامج بسبب الظروف الحالية وقرار حظر الطيران.
المصدر: نواعم

أضف تعليق

التعليقات