الشريط الأخباري

سخنين: د. ماجد غنايم يعلن اصابته بفيروس كورونا ويدعو الجماهير الالتزام بالبيت لمنع تفشي الوباء

موقع بُـكرا
نشر بـ 21/03/2020 14:20 , التعديل الأخير 21/03/2020 14:20
سخنين: د. ماجد غنايم يعلن اصابته بفيروس كورونا ويدعو الجماهير الالتزام بالبيت لمنع تفشي الوباء

 

أكد الطبيب ومدير قسم جراحة العظم في مستشفى بوريا د. ماجد غنايم من مدينة سخنين، عن اصابته بفيروس كورونا، من خلال صفحته على الفيسبوك، وجاء في البيان الذي قام بنشره: 

" كما تعلمون من وسائل الأعلام، تم كشف عدوى وباء الكورونا في قسم جراحة العظم بأدارتي في مستشفى پوريا. وهنا اريد ان انوّه بأن العدوى كان مصدرها احد افراد طاقم القسم الذي عاد من خارج البلاد وعمل في القسم يوم الأثنين الأخير، وتبين من الفحوصات بأني احمل ڤيروس الكورونا، وعليه تم أغلاق القسم منذ يوم الخميس قبل يومين وذلك لمنع استمرار العدوى بين افراد الطاقم الطبي والمرضى ايضا، وتم ايضا ارسال جميع افراد الطاقم الطبي (38 شخصًا) للحجر الصحي، كل في بيته لمدة أسبوعين.

يطمئن كل من زاره والمصلين يوم الجمعة في مسجد أبو بكر

وتابع د. غنايم في بيانه: " أريد ان أطمئن كل من زارني بالعيادة يوم الأحد الأخير والمصلين يوم الجمعة قبل اسبوع في مسجد ابو بكر، بان هذه العدوى لم تكن قبل يوم الأثنين الأخير، ويجب عدم القلق لأن الجميع يسأل عن هذا الموضوع. هذا لا يمنع من الجميع اخذ الحذر والأحتياط والألتزام بالبيت".

في الحجر لمدة أسبوعين

"وضعي الصحي جيد، انا وجميع افراد عائلتي، وكما ذكرت علي ان اكون بالحجر الصحي لمدة اسبوعين. اطلب من الله ان يحفظ زملائي في العمل ، وأن يعفينا ويشفينا ويحفظنا لنرجع لخدمتكم من قسمنا في پوريا".

وإلى الذين اخذوا صورتي من موقع المستشفى ونشروها على الواتساب، اقول لكم: الله يسامحكم، ويحفظكم ويبعد البلاء والوباء عنكم وعن جميع افراد عائلاتكم.

يقول ابن خلدون في مقدمته:"إذا رأيت الناس تكثر الكلام المضحك وقت الكوارث، فاعلم أن الفقر قد أقبع عليهم ، وهم قوم بهم غفلة واستعباد ومهانة كمن يساق للموت وهو مخمور"

أطلب منكم الدعاء لنا ولبلدنا... ربي، احفظ بلدي سخنين من كل شر".

 

سخنين: د. ماجد غنايم يعلن اصابته بفيروس كورونا ويدعو الجماهير الالتزام بالبيت لمنع تفشي الوباء

أضف تعليق

التعليقات

سلامتك دكتور ان شاء لله بشفيك
فلسطين من قرية ابو سنان - 14/06/2020 02:41
قلة مسؤوليه واهمال طبي بحت .درهم وقايه خير من قنطار علاج
בדיר מופיד - 14/06/2020 02:41